عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 5 مصانع عشوائية تنتج مواد غذائية ومنتجات بالمخالفة بالقليوبية

شنت مديرية أمن القليوبية بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملة مكبرة لضبط المخالفات البيئية بنطاق محافظة القليوبية.



 

 

وأسفرت عن ضبط 5 مصانع عشوائية وبدون ترخيص تقوم بتصنيع وتعبئة مواد غذائية ومنتجات ورقية وتم التحفظ على المنشآت والمواد الخام وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

 

 

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارًا من الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات يفيد قيام حملة استهدفت المخالفات والقضايا المتنوعة في مجال حماية البيئة أسفرت عن ضبط في مجال المواد الغذائية ضبط مصنعين عشوائيين لإنتاج وتعبئة المخللات بمضبوطات بلغت 255,6 طن مواد خام ومنتج نهائي مخللات مصنعة من مواد مجهولة ومعدة للبيع. وضبط 3 مصانع في مجال الصحة العامة بدون ترخيص وعشوائية عبارة عن مصنع منتجات ورقية ومصنع أواني طهي منزلية ومصنع مواسير مياه شرب بلاستيكية وبلغت المضبوطات نحو 58 طنًا و10500 عبوة مواد خام ومنتج نهائي لمناديل ورقية مصنعة من مواد مجهولة المصدر و5 أطنان و4850 قطعة مواد خام ومنتج نهائي لمواسير مياه بلاستيكية مغشوشة ومقلدة مصنعة من مواد مجهولة المصدر و2 طن و5045 قطعة مواد خام ومنتج نهائي لأواني طهي منزلية مصنعة من مواد مجهولة المصدر.

 

 

وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز