عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

   الخطيب يواصل اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة بالأهلى لاتخاذ قرارات عقب مباراة الفريق الأخيرة بالدوري

واصل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، اجتماعاته اليومية مع لجنة التخطيط للكرة، والتي تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف، بحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير التعاقدات.



وذكر النادي الأهلي ،في بيان على موقعه الرسمي، أن هذه الاجتماعات اليومية تأتي من أجل إعادة ترتيب كافة الأمور الإدارية والفنية الخاصة بمنظومة الفريق الأول لكرة القدم بالكامل، واتخاذ خطوات وقرارات عاجلة يتم الإعلان عنها عقب المباراة الأخيرة للأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة النادي قرر في اجتماعه مساء أمس الثلاثاء، التأكيد على التقدير الكامل للتعاون الذي لاقاه مجلس إدارة النادي من جانب ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ونائبه المهندس مصطفى فهمي، والكابتن علاء عبدالصادق عضو مجلس إدارة الشركة، وتوجيه الشكر والتحية إليهم عما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة الماضية، للمساهمة الفاعلة في رؤية شاملة لتطوير نشاط كرة القدم.

كما قرر المجلس عرض الاعتذار المقدم من مجلس إدارة الشركة عن عدم الاستمرار في مهمته على الجمعية العمومية عقب دعوتها لاجتماع "جمعية عمومية غير عادية"، للبت في هذا الاعتذار وتشكيل مجلس إدارة جديد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز