عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يريح الأساسيين ويعلن صفقتي زكريا الوردي وإبراهيما نداي قريبًا

الزمالك
الزمالك

الزمالك بعد أن فاز بدرع الدوري للموسم الحالي يستعد لتدعيم الفريق خلال الموسم المقبل وسد الثغرات في الفريق الأبيض.



 

شاهد.. احتفال لاعبي الزمالك وأسرهم بالاحتفاظ بدرع الدوري

 

مسؤولو الأبيض، أبرموا صفقتين لتدعيم الفريق الأبيض، في مقدمة الصفقة التي يستعد الأبيض لإبرامها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

الإدارة البيضاء لم تعلن موعد انضمام صفقتي زكريا الوردي، لاعب الوسط المغربي وإبراهيما نداي، المهاجم السنغالي الشاب، للفريق الأبيض.

 

الأبيض يريح الأساسيين ويعلن صفقتي زكريا الوردي وإبراهيما نداي قريبًا

 

وأكد مسؤولو الفارس الأبيض خضوع زكريا الوردي وإبراهيما نداي للكشف الطبي؛ للتأكد من سلامتهما، ليتم تنظيم مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

 

أما عن صفقة عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، فكشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، عن حقيقة اقتراب السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، من الانضمام للفارس الأبيض في الموسم الجديد.

 

شاهد.. جماهير الزمالك تتواجد باستاد القاهرة لمساندة فريقها أمام الاتحاد السكندري

فيما قرر سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، المحترفان التونسيان بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، التوجه إلى بلدهما، تونس، لقضاء فترة إجازة، ثم العودة إلى القاهرة يوم 3 سبتمبر المقبل؛ للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض، وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح 10 لاعبين راحة سلبية حتى يوم ٢ سبتمبر المقبل، وهم: محمود حمدي "الونش"، ومحمد عبد الغني، وأحمد فتوح، وحسام عبد المجيد، وحمزة المثلوثي، ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور، وأحمد سيد "زيزو"، وسيف الدين الجزيري، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

كما قرر الثعلب البرتغالي فيريرا، الاعتماد على اللاعبين الناشئين والبدلاء خلال مباراة المصري المقبلة بالدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب في "فريق الأمل" و"فريق 2003" للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة، خصوصًا بعد قرار منح اللاعبين الأساسيين راحة حتى نهاية الدوري الممتاز.

 

ومن جهته طالب المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الإدارة المالية بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، لتجهيز كشوف مكافأة الفوز بالدوري تمهيدًا لصرفها للاعبين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز