عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدير المركز الإعلامي بالجبلاية يكشف كواليس معسكر المنتخب الوطني مع فيتوريا 

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف محمد مراد مدير المركز الإعلامي باتحاد كرة القدم "الجبلاية" والصحفي الرياضي، كواليس المعسكر الأول للمدير الفني الجديد للمنتخب، روي فيتوريا، مشيرًا أنه قد تم الاستقرار على إقامة المعسكر بالإسكندرية.



 

 

وأكد مراد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج"مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، أنه قد تم الاتفاق على خوض مبارتين وديتين. وقال: "جاري الاتفاق على خوض مبارتين وديتين خلال شهر سمبتمر القادم وعلى الأغلب سيكونان يومي 23 و27 من الشهر القادم". وأشار أن اتحاد الكرة قد أسند مهمة الترتيب والتخطيط للقاءات إلى شركة بريزنتيشن من أجل التفاوض مع المنتخبات.

 

وتابع: "المعسكر سيقام بالإسكندرية، ولا يوجد نية لإلغاء المعسكر أو عدم خوض المباريات، بل إن جميع الإجراءات ترتب في الوقت الحالي". ونفي تدخل فيتوريا في نظام بطولة الدوري، مشيرًا أنه قد تقرر خوض الموسم الجديد من الدوري بذات الأسلوب المعتاد، مشيرًا أن فيتوريا لم يطلب التدخل بتغيير نظام البطولة، بل أن كل ما تتطرق إليه في اجتماعاته مع مسؤولي الاتحاد هو التعرف على مواعيد مباريات الدوري، وموعد نهاية البطولة.وأكد مراد أن رابطة الأندية ستعلن اليوم عن مواعيد جدول الجولة الـ34 والأخيرة من عمر الدوري.

 

وعن حقيقة طلب فيتوريا تغيير وتطوير الملاعب، قال مراد: "فيتوريا أعجب بإمكانيات الملاعب وخصوصًا بإسكندرية ولكنه علق فقط على بعض الأرضيات وخاصة ملاعب التدريبات، وطالب بتنظيم نظام الرش والقص من أجل تحسينها". 

 

وكان شوبير، قد أكد خلال البرنامج، على أجل فيتوريا قد اجتمع بالمجلس مع مجلس إدارة الاتحاد، وقد أكد  ضرورة خوضه لعدد من المباريات الودية من أجل التعرف على قدرات اللاعبين . 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز