عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رغم الإصابة المارد الأحمر يتمسك بنجم بيراميدز "إبراهيم عادل"

ابراهيم عادل
ابراهيم عادل

ابراهيم عادل.. كشفت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز تفاصيل جديدة حول إصابة نجم الفريق الأخيرة، مشيرة أن عادل سيغيب عن المشاركة حتى نهاية الموسم مع الفريق، عقب إجرائه عملية جراحية تتطلب حصوله على الراحة لمدة طويلة، التي لم تعيق المارد الأحمر عن التمسك بإتمام صفقة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.



 

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالفريق، مصطفى المنيري، على أن اللاعب قد خضع لعملية جراحية ناجحة بالأمس سيغيب على إثرها لعدة أسابيع. وكشف المنيري أن اللاعب قد عانى في الفترة الأخيرة آلاما ناتجة عن إصابته بمزق في جدار البطن، ومع استمرار شعوره بالآلام اتخذ الجهاز الطبي قرار خضوع اللاعب لإجراء العملية الجراحية.

وعن مدة غياب اللاعب عن الملاعب، أكد المنيري، أن اللاعب سيغيب على المشاركة مع الفريق حتى نهاية الموسم، حيث من المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق بعد ما يقرب من 6 أسابيع، على أن يبدأ البرنامج التأهيلي للاعب بعد 10 أيام من تاريخ إجراء العملية.

 

الأهلي يتمسك بنجم بيراميدز 

 

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، نجل نجم الكرة السابق ربيع ياسين، إصرار المارد الأحمر على ضم صانع ألعاب بيراميدز رغم الإصابة، حيث كشف عمر أن الأهلي قد أرسل عرضًا رسميًا لضم اللاعب مقابل مليون ونصف دولار، وكتب عمر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الأهلي يرسل عرض رسمي لبيراميدز لضم إبراهيم عادل مقابل مليون ونصف دولار".

 

وكان محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز قد أكد مؤخرًا خلال عدد من التصريحات التليفزيونية، أن مجلس الإدارة متمسك باللاعب، ولن يوافق على عرض انتقاله إلى القلعة الحمراء، مشيرًا أن الفريق سيعمل على الحفاظ على قوام الفريق من أجل المنافسة على البطولات بالموسم القادم.

 

 

بدايات إبراهيم عادل

 

 

بدأ إبراهيم عادل، مسيرته الكروية بفريق المريخ، أحد الفرق الدوري المصري الممتاز ب، وتمكن اللاعب من جذب أنظار مسؤولي فريق بيراميدز لينضم إلى صفوف الفريق عام 2017، ولسيطر أولى أسطر تاريخه. ونجح عادل بالأداء الذي ظهر به مع الفريق ببطولة الدوري وبتسجيله 6 أهداف مع الفريق السماوي من الدخول إلى دائرة اهتمامات مسؤولي القلعة الحمراء.

 

وبجانب إبراهيم عادل، من المقرر أن ينتقل من بيراميدز إلى الأهلي، كل من أسامة جلال ومحمد حمدي وفقًا لما أكدته عدد من التقاريرالصحفية والمصادر، وعلى رأسهم أحمد شوبير الذي أكد خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على انتقال ثنائي الفريق السماوي إلى المارد الأحمر بشكل أكيد.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز