عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التجارة: العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي يعكس رؤية مصر نحو الجمهورية الجديدة

المهندس أحمد سمير
المهندس أحمد سمير

قال وزير التجارة والصناعة المهندس أحمد سمير إن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل مشروعاً قومياً يعكس رؤية مصر نحو إحداث نقلة حضارية للجهاز الإداري للدولة مما يزيد من احترافيته ويرتقي بالخدمات التي يقدمها ويحسن أداءه وهي إضافة جديدةً لسلسلة الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في طريقها نحو الجمهورية الجديدة.



جاء ذلك خلال قيام الوزير بجولة تفقدية اليوم السبت داخل مقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لمتابعة جاهزيته لاستقبال الموظفين المنتقلين للعاصمة خلال الفترة القريبة المقبلة، ورافقه خلال جولته عدد من قيادات الوزارة .

وأوضح الوزير أن الأنظمة الرقمية والإلكترونية التي ستحكم منظومة العمل بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة ستحقق طفرة غير مسبوقة في الأداء الإداري، وتسهم في اختصار الوقت والمجهود المبذولين في الإجراءات الروتينية والتيسير على متلقي الخدمات الحكومية سواء من المواطنين أو المستثمرين ورجال الأعمال. 

وفي مستهل الجولة، استمع الوزير إلى شرح مفصل حول الأعمال التي تم تنفيذها بمقر الوزارة، تمهيداً لانتقال الموظفين على مراحل متتابعة وفق خطة الانتقال التي أعدتها الوزارة، إلى جانب الاطلاع على كافة المرافق والخدمات والتجهيزات الداخلية بالمبنى والذي يضم 7 طوابق .

ووجه وزير التجارة والصناعة، قيادات الوزارة بأهمية الارتقاء بالإمكانات الفنية والإدارية للعاملين والتوسع فى استخدام التكنولوجيات الحديثة، الأمر الذي يسهم فى تحسين منظومة الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز