عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سواريش يعلق على هزيمة الأهلي أمام طلائع الجيش

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

علق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، على هزيمة الأهلي أمام طلائع الجيش بهدف دون رد. في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الممتاز.



وصرح سواريش خلال اللقاء الصحفي الذي اقيم عقب انتهاء اللقاء، بأن اللقاء كان ضعيفًا من جانب الفريقين، وقال: "يمكنني القول أنا اللقاء كان متوازن وفرصة التهديف كانت قليلة للطرفين واللقاء فاز به الفريق الذي تمكن من إحراز الهدف".

 

وتابع: "أعلم أن الأداء كان ضعيفا، ولكنه لم يجد جيدًا بالنسبة للطرف الآخر، فالخصم أيضًا كان بذات المستوى ولم يمثل خطورة سوى بكرة الهدف نتيجة الخطأ الذي وقعنا به".

وأضاف انه على الرغم من نتيجة اللقاء إلا أنه يشعر بالفخر باللاعبين الشباب.

وواصل: "على الرغم من النتيجة أريد أن أوجه الشكر إلى اللاعبين الشباب، على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء، ولا يمكن لاحد أن يلومهم فهم لاعبين صغار وبحاجة إلى الدعم، وهم بالفعل يستحقون الشكر  فهم يلتزمون بتنفيذ التعليمات إلى حد كبير، والدقائق التي يلعبوها على مستوى كرة القدم الاحترافية هي تمهيد لاكتساب الخبرات حتى يصبحوا نجوم بالمستقبل".

واستكمل: "أعلم اننا نمر بظروف صعبة ولكن تلك الظروف تمثل فرص للشباب من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم واكتسابهم الثقة والخبرات".

 

وعن عدم الدفع بشكل مستمر بالشباب بالمباريات، قال سواريش: "أعمل على مشاركة الشباب في ظروف معينة تسمح لهم باظهار موهبتهم بشكل أفضل، كما أنني أعمل على وضع التشكيل الأمثل للفريق الذي يتناسب مع اللقاء وفقًا لتقييمي لمدي جاهزية اللاعبين.

وأكد سواريش أن أشارك الشباب بشكل مستمر سيتولد عنه العديد من الإصابات والغيابات كما حدث مع أغلب نجوم الفريق الأول.

 

وقال: "أخشى على الشباب من الارهاق والإصابات حال مشاركتهم بشكل دائم مع الفريق، لذلك فاني أدفع بهم في ظروف معينه تخدمة مصلحة الفريق بشكل عام".

 

واختتم سواريش اللقاء، مشيرًا أنه كان على علم بمدي صعوبة الظروف قبل وصوله إلى مصر وتولية تدريب الفريق، وقال: "كنت على علم بالظروف وكنت متوقعا نتيجة تلك الظروف بشكل كبير، ويجب أن يكون الجميع على علم بان تلك الفترة هي نتاج طبيعي للظروف التي نمر بها، أعلم أن هناك من يتفهم ذلك وهنام من لا يتفهم، وبالطبع أنا حزين علي عدم قدرنا على إسعاد الجماهير". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز