عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع طفل انهار عليه سقف منزله بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

صرحت جهات التحقيق المختصة، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، بدفن جثة طفل يبلغ من العمر 3 أعوام، لقي مصرعه إثر سقوط عرق خشبي عليه من سقف المنزل، أثناء نومه بمنزل أسرته، دائرة المركز.    تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد بورود بلاغٍ من الأهالي بسقوط جزء من سقف خشبي بأحد المنازل، ما أدى إلى مصرع طفل أسفله.



 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع الطفل "حمزة.م" 3 أعوام- ويقيم دائرة المركز، أسفل عرق خشبي سقط عليه من سقف منزل مكون من طابقين، ومشيد بالطوب اللبن ومسقوف بالعروق الخشبية، على مساحة 80 مترًا، مِلك والده المدعو "محمود.خ.ا" 31 عامًا- عامل، ويقيم بذات الناحية.

 

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.  

 

بسؤال مالك المنزل قرر بمضمون ما تقدم، وعلل سبب سقوط السقف لقدمه وتهالكه، وجرى إخلاء المنزل من قاطنيه وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وجرى إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا لاتخاذ اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز