عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تجديد حبس 6 عناصر إجرامية بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة سوهاج، تجديد حبس تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، ناحية قرية ونينة الشرقية.  



 

تعود تفاصيل الواقعة، عقب معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بقيام 6 أشخاص بمزاولة نشاطهم الإجرامي، في الاتجار في المواد المخدرة بدائرة مركز سوهاج.  

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، وبالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، وبالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي ومديرية أمن سوهاج، تم استهداف المتهمين، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن إصابة أحدهم بطلق ناري، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتم ضبط باقي المتهمين وبحوزتهم “كمية من مخدر الآيس وزنت 2 كيلو جرام– بندقية خرطوش– فرد محلي الصنع– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة– 3 سلاح أبيض– 3 ميزان حساس– 4 دراجات نارية بدون لوحات- مبلغ مالي– 6 هواتف محمولة”.

 

وضمت قائمة المتهمين كلًا من "محمد.ح.ا" 35 عامًا، سائق ويقيم ونينه الشرقية زعيم التشكيل، و"عمر.ع.ه" 33 عامًا، عاطل ومقيم المزالوة الشرقية دائرة المركز مُصاب بطلق ناري بالساق، جراء الاشتباكات مع القوات، و"حسين.ع.ا" 40 عامًا، عاطل، و"محمد.ع.أ" 30 عامًا، عاطل، و"حسني.م.ز" 26 عامًا، عاطل مقيم ونينة الشرقية مركز سوهاج، و"مصطفى.ا.س" 30 عامًا، عاطل.

 

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض بقصد الدفاع والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بالعملاء.  

 

جرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز