عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخسارة أمام طلائع الجيش تُنهي مسيرة "سواريش" مع القلعة الحمراء

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن رحيل البرتغالي ريكادو سواريش، هو القرار النهائي لمجلس إدارة الأهلي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على ايدي فريق طلائع الجيش، بهدف دون رد، مشيرًا أن تلك الخسارة قد سطرت الأسطر الأخيرة في الفصل النهائي لقصة سواريش مع الأهلي، واستنزفت آخر فرص استمراره داخل جدران القلعة الحمراء.



وقال شوبير في تصريحات لبرنامجه "مع شوبير" المذاع على اون سبورت اف ام: "قصة سواريش مع الأهلي انتهت تمامًا، ومعلوماتي مؤكدة بنسبة 100%، ورحيله قد يكون قبل المباراة القادمة أو أن تكون هي المباراة النهائية له مع الفريق".

وتابع: "الأهلي كان سيئا للغاية أمام طلائع الجيش، نعلم أن سواريش قد ظُلم باللعب في تلك الظروف وان خسارة أمس جاءت بأطراف غير متوازنة حيث خاض الأهلي اللقاء بفريق الشباب أمام فريق كبير بحجم طلائع الجيش، إلا أن الأهلي لم يظهر نهائيًا خلال أحداث اللقاء، لذلك جاء قرار رحيل سواريش، وبالنهاية لا يسعنا سوى تمني التوفيق للأهلي وسواريش خلال الفترة القادمة".

وكان نتيجة لقاء الأمس، قد انتهت لصالح فريق طلائع الجيش، بعد أن تمكن مهاجم الفريق، أحمد سمير من احراز هدف تقدم فريقه بالدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، ليحقق لفريقه الأفضلية وليكتب لهم الفوز بـ3 نقاط جديدة مكنت طلائع الجيش من اقتحام المربع الذهبي من جديد والوصول إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن تولي ريكاردو سواريش مهمة تدريب المارد الأحمر جاء في نهاية شهر يونيو الماضي، في ظل أحد أصعب الظروف التي مرت بها القلعة الحمراء، تتمثل في خسارة دوري الأبطال وقرار المدير الفني السابق بيتسو موسيماني بالرحيل عن الفريق، وغياب عدد من نجوم الفريق بسبب الإصابات، وأخيرها قرار منح راحة لأغلبية الفريق الأساسي واستكمال الدوري بناشئي الفريق واللاعبين العائدين من الإصابة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز