عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تضمن حصد 7 ميداليات في بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج

ضمن المنتخب الوطني للكيك بوكسينج التتويج بـ7 ميداليات متنوعة في بطولة إفريقيا للكيك بوكسينج التي تقام حاليًا في جنوب إفريقيا خلال الفترة من 25 إلى 29 أغسطس الجاري.



 

ويتنافس فراعنة الكيك بوكسينج اليوم الأحد على 7 ميداليات حيث تخوض البطلة إكرام السيد أمام بطلة جنوب إفريقيا في الدور قبل النهائي كما تأهل لاعب المنتخب أنور عبد الله للدور قبل النهائي وتأهل للنهائي عبد الله ماندو بعد الفوز على بطل المغرب كما تأهل أيضًا محمد خالد للنهائي في وزن 81 كجم كما تأهل ديباوي للمباراة النهائية.

 

وصعدت مي عبد العليم للدور النهائي بعد الفوز على بطلة المغرب وكذلك تأهلت بطلة مصر إسراء سليمان وزن 48 للعب بالدور النهائي بعد الفوز علي بطلة المغرب.

 

ويتنافس الفراعنة اليوم في نهائيات البطولة الإفريقية على 5 مقاعد في بطولة «الورلد جيمز» التي تقام العام المقبل 2023 حيث نجح المنتخب المصري في ضمان المشاركة في بطولة الورلد جيمز بعد تأهل محمد خالد وعبد الله ماندو للدور النهائي في وزن 81 كجم.

 

وأشاد محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بأداء البعثة المصرية في منافسات البطولة الإفريقية المقامة في جنوب إفريقيا.

 

وتشهد البطولة الإفريقية للكيك بوكسينج مشاركة 13 دولة إفريقية ومن ضمنهم جنوب إفريقيا الدولة المستضيفة للبطولة والكاميرون والمغرب والجزائر وزامبيا ومرشيوس والسنغال ومالي ونيجيريا وكتيفوار وملاوي وأنجولا فضلاً على مشاركة مصر بواقع 10 لاعبين ولاعبات.

 

واستعد المنتخب المصري للكيك بوكسينج للمنافسات الإفريقية حيث خاض معسكرًا مغلقًا داخل مركز المنتخبات الوطنية بالمركز الأولمبي بالمعادي حتى يوم 24 أغسطس الجاري من أجل رفع الحالة الفنية والبدنية لجميع عناصر المنتخب استعدادًا للمنافسات القوية في البطولة الإفريقية التي تعد الثانية لمنتخب مصر للكيك بوكسينج والتي حصل على لقب البطولة في النسخة الماضية التي أقيمت بالكاميرون.

 

يذكر أن البطولة الإفريقية مؤهلة للمشاركة في بطولة ورلد كمبكت جيمز التي تقام في شهر أكتوبر من العام المقبل 2013 في المملكة العربية السعودية.

 

وتضم البعثة المصرية 16 فردًا وهم: محمد صبيح، رئيس البعثة، أشرف صابر إداري والحكام زينب مأمون، محمد الزعيم، ومريم يحيى مدرب، ومحمد أحمد أبو الحسن مدرب، فيما تضم قائمة اللاعبين، محمود خالد، أنور عبد الله، أحمد محمد، محمود جمال، عبد الله عطية، محمد خالد، محمد عبد الحي، وإسراء سليمان، مي عبد العليم، إكرام السيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز