عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تستضيف البطولة الإفريقية السادسة للكونغ فو سبتمبر المقبل

شريف مصطفي
شريف مصطفي

أعلن الاتحاد الإفريقي للكونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن استضافة مصر البطولة الإفريقية السادسة للووشو كونغ فو  ساندا وأساليب في القاهرة في شهر سبتمبر المقبل في استاد القاهرة.



 

وقال شريف مصطفى، رئيس الاتحاد الإفريقي والمصري والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، إنه تم التوجيه الدعوة إلى أكثر من 31 دولة للمشاركة في فعاليات البطولة الإفريقية السادسة للكونغ فو التي تقام خلال الفترة من 26 إلى 31 سبتمبر المقبل.

 

تابع رئيس الاتحاد الإفريقي للكونغ فو أنه تمت الموافقة على استضافة مصر لذلك الحدث الإفريقي المهم نظرا لما تمتلكه من منشآت وإمكانيات رياضية تؤهلها لاستضافة كافة الأحداث الرياضية والتي بلغت 158 بطولة دولية في كل الألعاب.

 

استطرد شريف مصطفى، أن الاتحاد الإفريقي تحول إلى خلية نحل استعدادًا لاستضافة البطولة الإفريقية السادسة للكونغ فو ساندا وأساليب من خلال تلقى تأكيدات حضور الدول وعدد اللاعبين المشاركين من أجل إكمال كافة التجهيزات اللازمة لإنجاح البطولة الإفريقية.

 

كشف رئيس الاتحاد الإفريقي للكونغ فو، إنه يسبق البطولة الإفريقية السادسة إقامة الدوري الإفريقي للووشو كونغ فو الذي يقام خلال الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر المقبل.

ويقام الدوري الإفريقي في نسخته الأولى في القاهرة ضمن منافسات ساندا وأساليب حيث يقام الدوري الإفريقي في نسخته الأولى في منافسات ساندا وأساليب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز