عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أخبار انتقال عبد الله السعيد للقلعة البيضاء تعود من جديد

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد... عادت من جديد اخبار انتقال عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز للقلعة البيضاء، بعد تصريح أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك بأن هناك 5 صفقات من الدوري الممتاز على أعتاب الانتقال للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات القادمة.



 

سبب اقتران اسم عبدالله السعيد بالانتقال للزمالك

 

ويعود سبب اقتران اسم السعيد، بالانتقال إلى الفريق الأبيض، إلى التصريحات السابقة  لمرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، بترحيبه بالانضمام إلى الفريق، في حالة موافقة المدير الفني للزمالك فيريرا، كما أشار أن السعيد يعد أحد أفضل اللاعبين المتواجدين بمصر بالفترة الأخيرة.

 

وأكدت التقارير الصحفية بعد تصريحات رئيس النادي، أن فيريرا لا يمنع ضم اللاعب للفارس الأبيض، بل انه قد اثني على مهارات وقدرات اللاعب بعد الأداء المميز الذي ظهر به خلال الموسم. وأكدت تلك التقارير أن فيريرا قد اوصي بضم السعيد من أجل تدعيم صفوف الفريق.

 

حقيقة انتقال عبدالله السعيد إلي الزمالك

 

 

حتى الآن لم يقم اي من الأطراف بتصريح رسمي للتأكيد أو نفي تلك الأخبار، ولم يتعدى الأمر عن سوى كونها مجرد تكهنات. إلا أن عدد من التقارير الصحفية قد كشفت إلى وجود مفاوضات حالية بين الفريق السماوي واللاعب، من أجل استمراره داخل الفريق وتمديد عقده.

 

وبين الاستمرار مع بيراميدز أو الانتقال للقلعة البيضاء، انقسمت اتجاهات الصحف الرياضية، حيث أشارت عدد من التقارير الصحفية إلى ميل اللاعب إلى الانتقال إلى الفارس الأبيض في ظل الترحيب به من قبل رئيس النادي، بينما أشار البعض الأخر إلى تراجع السعيد عن نيته في ظل التفاوضات الحالية من قبل مسؤولي بيراميدز معه.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو، قد أكد في تصريحات تليفزيونية بالأمس، أن انتقال  السعيد للزمالك سيمنح الفريق قوة كبيرة. وقال: "اتمني بالفعل انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك، فامتلاك الفريق للاعبان مثل شيكابالا والسعيد سيمنح الفريق قوة كبيرة عندها لن يتمكن اي فريق من الفوز على الزمالك".    

 

وكان اللاعب قد اكتسب شهرته الساحقة خلال فترة تواجده بالأهلي، وتألقه بمركز صانع الألعاب، قبل أن تنتشر أخبار انتقاله إلى الزمالك وتوقيعه للعقود لتنهي رحلة السعيد داخل جدران القلعة الحمراء، ولتبدأ قصة انتقاله إلى الزمالك تظهر على الساحة الرياضية من حين إلى آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز