عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحيفة إيطالية: باريس جيرمان يضم هداف آرسنال رويز بـ20 مليون إسترليني فقط

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الايطالية اليوم الأحد أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد الاعلان عن توقيع هداف نادي أرسنال فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي في الأيام المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق بقيمة 25 مليون يورو (20 مليون جنيه استرليني) وذلك بسعر تنافسي خاصة أن قيمته كانت 42 مليون جنيه استرليني.



وأوضحت الصحيفة الايطالية على موقعها الإلكتروني إن أبطال الدوري الفرنسي وقعوا أخيرًا صفقة مع نابولي للتعاقد مع رويز، خاصة أن باريس جيرمان كان يطارد لاعب خط الوسط منذ بداية الصيف وسط منافسة من أمثال أرسنال. 

وأشارت التقارير إلى أن رويز كان متاحًا هذا الصيف مقابل 42 مليون جنيه استرليني، ومع ذلك فقد تمكن باريس سان جيرمان الآن من تأمين توقيع لاعب خط الوسط مقابل أقل بكثير من نصف سعر الطلب الأولي هذا.

ويستعد رويز، وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والذي ارتبط منذ فترة طويلة بالانتقال إلى نادٍ كبير، الآن لتأمين انتقاله الأوروبي الكبير بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في نجاح نابولي واستمراره في المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإيطالي.

وكانت حاجة أرسنال إلى لاعب خط وسط، واضحة في نهاية الأسبوع الماضي عندما غاب توماس بارتي عن فوز أرسنال السيئ 2-1 على فولهام، ومع 20 مليون جنيه استرليني فقط مقابل لاعب من صفاته، كان صاحب الـ26 عاما، لاعبًا مثاليًا لمشروع أرسنال طويل المدى، لكن باريس سان جيرمان أراد اللاعب أكثر وحصل على نجمه المفضل بعد شهور من المحادثات مع نابولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز