عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صفحة جديدة للمصري البورسعيدي بقيادة كامل أبو علي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أكد رجب عبدالقادر المتحدث باسم قائمة كامل أبو علي المرشح لانتخابات نادي المصري البورسعيدي، أن النادي سيفتح صفحة جديدة بقيادة كامل أبو علي فور تسلمه الرسمي لرئاسة النادي.



 

وقال عبدالقادر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، "فور استلام المجلس الجديد المهمة بشكل رسمي سيبدأ في أول اجتماعاته بطرح الأفكار و تحقيق الأصلح والأنسب لمصلحة الفريق". كما نفي عبدالقادر خلال تصريحاته حقيقة الاتفاق مع مدرب أجنبي خلفًا للجهاز الفني الحالي، مشيرًا أن كل ما يتردد بذلك الصدد عاري تمامًا من الصحة.

 

وعن ملف التعاقدات، أشار المتحدث الرسمي باسم قائمة أبو علي، أن أبو علي يتولي الاشراف على الملف بنفسه، وانه بصدد الإعلان عن عدد من الصفقات التي ستسعد جماهير القلعة الخضراء. كما أكد أنه في خلال الاجتماع الأول للمجلس الجديد سيتم الاعلان عن كافة تفاصيل الخاصة بعقد الرعاية الجديد. وقال: "جاري إنهاء تفاصيل عقد الرعاية وسيتم الاعلان عن تفاصيله في الاجتماع الأول للمجلس بجانب العروض الاخري، ويوجد أكثر من شركة ستتولى رعاية النادي المصري والقادم أفضل".

 

وعن علاقة المصري البورسعيدي، مع المارد الأحمر، أكد عبدالقادر أن كامل أبو علي قادر على فتح صفحة جديدة في علاقة الناديين، مشيرًا إلى أن أبو علي سيقوم بعدد من المبادرات من أجل انهاء التوتر القائم وإصلاح العلاقة بين الناديين والجماهير.

 

الجدير بالذكر أنه من المقرر إقامة انتخابات النادي المصري البورسعيدي غدًا الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز