عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالفيديو.. تفاصيل مقتل فنان كوميدي في بث مباشر

نشرت قناة “الحدث” الفضائية، تفاصيل واقعة مقتل الفنان الكوميدي الليبي الشاب مصطفى بركة، أثناء عمل بث مباشر للاشتباكات في العاصمة الليبية طرابلس.



 

 

 

وقالت قناة “الحدث” الفضائية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “خرج الممثل الكوميدي الشاب مصطفى بركة لتصوير الاشتباكات في طرابلس، وفي بث مباشر دعا أصدقاءه وجمهوره إلى التقاط صورة له، ليتم بعد ساعات الإعلان عن العثور على جثته بعد مصرعه متأثرا برصاصة طائشة.

 

كانت العاصمة الليبية، قد شهدت أمس- السبت- اشتباكات مسلحة عنيفة بين الميليشيات المسيطرة على طرابلس، وأسفرت عن مقتل 23 شخصًا وإصابة العشرات.

وفي سياق متصل، دعا رئيس لجنة الشؤون الداخلية بمجلس النواب الليبي سليمان الحراري، إلى إطلاق تحقيق عاجل لكشف ملابسات الأحداث الماضية، والمتسبب في اندلاع الاشتباكات المسلحة في مدينة طرابلس.

 

وأكد الحراري، أن الاقتتال وسط شوارع المدينة يشكل تهديداً لحياة المدنيين والممتلكات العامة والخاصة والمؤسسات المدنية.  

البرلمان العربي يدعو لحل ليبي- ليبي 

 

 وفي سياق ذي صلة، شدد البرلمان العربي على ضرورة التوصل إلى حل ليبي- ليبي يحقق الاستقرار في البلاد، معربًا عن قلقه إزاء تطورات الأوضاع في العاصمة طرابلس.

ودعا البرلمان العربي في بيان له، جميع الأطراف والقوى الوطنية والمكونات الاجتماعية الليبية إلى وقف العنف والعودة للحوار، والحفاظ على مقدرات الشعب الليبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز