عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الأحد 28-08-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. النيجر وليبيريا أولى مواجهات فيتوريا وانتخابات سموحة والأهلي والمصري مع أبوعلي

ترصد فيها "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الأحد 28 أغسطس 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية، لعشاق ومحبي الرياضة في النشرة الرياضية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الأحد 28 أغسطس 

 

أخبار ألعاب أخرى 

 

فراعنة الكاراتيه في البريميرليج

اتجهت صباح اليوم الأحد بعثة فراعنة الكاراتيه إلى أذربيجان للمشاركة في منافسات الدوري العالمي "بريميرليج".

 

ناشئو كرة اليد يتوجه لرواندا

توجهت فجر اليوم الأحد، بعثة منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2004، إلى رواندا، وذلك لخوض منافسات بطولة إفريقيا في نسختها الـ18 والمقرر إقامتها في الفترة من 30 أغسطس حتى 7 سبتمبر المقبل.

 

الكانوي والكياك في المونديال العالمي للشباب -23 سنة

توجهت، اليوم الأحد، بعثة منتخب الكانوي والكياك استعدادًا للمشاركة في المونديال العالمي للشباب تحت 23 سنة والمقرر إقامتها بالمجر خلال الفترة من 31 أغسطس وحتى 4 سبتمبر المقبل.

مصر تستضيف البطولة الإفريقية السادسة للووشو كونغ فو ساندا 

أعلن الاتحاد الإفريقي للكونغ فو برئاسة شريف مصطفى، عن استضافة مصر البطولة الإفريقية السادسة للووشو كونغ فو ساندا وأساليب في القاهرة في شهر سبتمبر المقبل في استاد القاهرة.

ناشئو كرة الماء سابع العالم -16 سنة

حصد منتخب ناشئي كرة الماء تحت 16 عاما، المركز السابع بالمونديال العالمي والتي تستضيفها اليونان خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس الجاري. وحصد ناشئو “فراعنة” كرة الماء المركز السابع بعد تفوقهم على سلوفاكيا بنتيجة 12/3، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

 

أخبار المنتخب 

 

النيجر وليبيريا يخوضان وديتين مع الفراعنة

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم عن أسماء المنتخبات المرشحة للخوض المباراتين الوديتين، أمام المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الجديد روي فيتوريا في إطار خطته لبداية مهمته مع الفراعنة.   وأشار الكومي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أنه في الأغلب قد تم الاستقرار على منتخبي النيجر وليبيريا للمشاركة في وديتي المنتخب. وقال: "وفقًا لمعلوماتي قد تم الاستقرار على النيجر وليبيريا لكن في انتظار التأكيد النهائي من جمال علام".

 

أخبار عالمية 

 

فابيان رويز يقترب من باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية اليوم الأحد أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصدد الإعلان عن توقيع هداف نادي آرسنال فابيان رويز نجم نابولي الإيطالي في الأيام المقبلة بعد التوصل إلى اتفاق بقيمة 25 مليون يورو (20 مليون جنيه استرليني) وذلك بسعر تنافسي خاصة أن قيمته كانت 42 مليون جنيه استرليني.

 

أخبار أندية أخرى 

 

كامل أبو علي يفتح صفحة جديدة مع المصري

أكد رجب عبد القادر المتحدث باسم قائمة كامل أبو علي المرشح لانتخابات نادي المصري البورسعيدي، أن النادي سيفتح صفحة جديدة بقيادة كامل أبو علي فور تسلمه الرسمي لرئاسة النادي. وعن علاقة المصري البورسعيدي، مع المارد الأحمر، أكد عبد القادر أن كامل أبو علي قادر على فتح صفحة جديدة في علاقة الناديين، مشيرًا إلى أن أبو علي سيقوم بعدد من المبادرات من أجل إنهاء التوتر القائم وإصلاح العلاقة بين الناديين والجماهير.

الإداري: بطلان انتخابات سموحة

قضت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية التي عقدت في 29 أكتوبر الماضي وفاز برئاستها وليد عرفات رئيس النادي الحالي. جاء ذلك في الدعوى التي أقامها أحمد حسن الصغير، الذي كان مرشحًا على منصب رئيس النادي، وجرى استبعاده من الانتخابات، إذ تقدم بطعن على القرار وتم قبول الطعن وإعلان بطلان عقد الجمعية العمومية وحل المجلس الحالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز