عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم السفير المصري في فلسطين بمناسبة انتهاء مهامه رسميًا

وزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح
وزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح

   كرم وزير الداخلية الفلسطيني اللواء زياد هب الريح، اليوم الاثنين، السفير المصري لدى فلسطين طارق طايل، بمناسبة انتهاء مهامه الرسمية.



 

وأشاد اللواء هب الريح بدور السفير طارق طايل الفعّال في تعزيز العلاقات بين فلسطين ومصر، مثمنا جهوده في دعم القضيّة الفلسطينية، متمنيا له التوفيق في حياته المهنية والشخصية.

وتمنى اللواء هب الريح لمصر المزيد من التقدم والازدهار والاستقرار لممارسة دورها الطليعي المتقدم في الدفاع عن القضايا الوطنية والعربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ومن جانبه، شكر السفير طايل الوزير هب الريح على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن عمق العلاقة بين البلدين، معبرا عن تقديره للجهود التي ساهمت في تسهيل وإنجاح عمله.

كما استقبل رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، بمقر المجلس الوطني الفلسطيني في رام الله، السفير طارق طايل، وأشاد بدوره في تكريس العلاقات الأخوية والدبلوماسية بين البلدين قيادةً وشعبا، وتمنى لمصر الشقيقة مزيدا من التقدم والازدهار والاستقرار لممارسة دورها الطليعي المتقدم في الدفاع عن القضايا الوطنية والعربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ومن جانبه، شكر السفير طايل، فتوح، على هذه اللفتة الكريمة التي تعبر عن عمق العلاقة بين البلدين، وعبر عن تقديره للجهود التي بذلتها القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس في تسهيل وإنجاح عمله وتعزيز العلاقات الثنائية الاصيلة المتجذرة بين الشعبين الشقيقين.

وسلم فتوح، السفير المصري مجسم القدس تقديرًا وتكريمًا له ولدوره ولجمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري الشقيق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز