عاجل
الجمعة 9 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

شوقي غريب يرد بقوة على إشاعات تفويت المباريات

شوقي غريب
شوقي غريب

رد شوقي غريب، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على إشاعات التفويت التي طالت الفريق، بالفترة الأخيرة بعد تمكنه من الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري وضمان البقاء ضمن منافسات البطولة بالموسم القادم.



 

وقال غريب في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "هل يمكن لفريق مثل المصري أو الاتحاد السكندري أن يفوت المباراة للمقاولون حتى يحصد الفريق على حسابهم نقاط يتقدم بها عليهم في ترتيب الدوري ويترتب عليها تعريض أنفسهم لخطر التواجد في صراع الهبوط، وخير دليل على صحة كلامي أنه بالرجوع لجميع المباريات التي فزنا بها ومراجعة أهداف المقاولون في اللقاءات ستجد أن جميع الأهداف منفذه طبقًا لتكتيك وخطط وهجمات مرتبة وليس أهداف جاءت بمحض الصدفة ليكون هناك اتهامات بالتفويت". وأضاف أن من يروج لمثل تلك الأقاويل هم أشخاص استهانوا بالمجهود المبذول للجهاز الفني ولاعبي الفريق خاصة بعد الخسارة أمام بيراميدز.

 

وواصل: "بعد خسارة بيراميدز اجتمعت مع اللاعبين وأبلغتهم بأننا في حاجة للفوز باللقاءات الخمس القادمة، من أجل ضمان الاستمرار ضمن منافسات الدوري الممتاز، وبالفعل كان الفريق على قدر المسؤولية وتمكننا من إنهاء الدوري ونحن ضمن المناطق الدافئة ضمن المراكز العشر الأولى بالبطولة وإن كنا آخرها برصيد 38 نقطة".

 

وكشف غريب عن كواليس توليه تدريب الفريق، في ظل نتائج الفريق التي كانت تشير إلى اقتراب الفريق من الهبوط. وقال: "عند تولي مهمتي مع الفريق أبلغت مسؤولي الفريق على تمسكي بالبقاء مع المقاولون حتى في حالة الهبوط من البطولة وأنني عندها سأعمل على بناء فريق يتمكن من العودة لمنافسات البطولة من جديد، ولكن بفضل الله لم نضطر إلى ذلك، ودائمًا ما كانت صور نجوم المنتخب المصري محمد صلاح والنني المتواجدة بالنادي بمثابة حافز كبير لي، لعدم السماح للفريق الذي أخرج نجوم تتواجد ضمن أكبر الفرق العالمية بالهبوط لدوري الدرجة الثانية". 

 

الجدير بالذكر أن محمد عادل، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، قد أكد بالأمس خلال تصريحات تليفزيونية بعد انتهاء بطولة الدوري على تجديد الثقة بشوقي غريب، لتدريب فريق المقاولون العرب لمدة موسمين قادمين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز