عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

على قد الإيد .. اشتري منتجاتك ..

«مسقط العالمية» تحطم أسعار الإلكترونيات بتخفيضات تصل لـ60 %

مؤسسة أبراج مسقط العالمية للإلكترونيات
مؤسسة أبراج مسقط العالمية للإلكترونيات

تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومساندة الدولة في تنشيط حركة التجارة الداخلية، حرصت مؤسسة "أبراج مسقط العالمية للإلكترونيات" على المشاركة في موسم خفض الأسعار لمواجهة الغلاء، بتوفير كل السلع الإلكترونية بأرخص الأسعار.



كما يسعى العديد من المواطنين على المنتجات ذات السعر المنخفض، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار الذي يشهدها السوق نتيجة التضخم العالمي المسيطر على السوق العالمي بمجرد إعلان التخفيضات على المنتجات للجمهور، يقبل هؤلاء على شراء إحتياجتهم بسهولة ويسر. 

 

 

وفي هذا الصدد، أعلنت "أبراج مسقط العالمية" المتخصصة في الأجهزة الإلكترونية تحطيمها الأسعار بنسبة تصل إلى 60%، وذلك تماشيًا مع توجيهات الدولة لتخفيف العبء على المواطنين. 

 

 

 ومن جانبه قال "أحمد البلوشي" رئيس مجلس الإدارة، أن التخفيضات تشمل كلًا من "مكيفات ، ثلاجات ، غسالات ، افران ، اجهزة كهربائية"، مؤكدًا أن جميع السلع تتمتع بجودة عالية ولها ضمانات شهادات ضمان مختلفة، كما تتوفر لها خدمات الصيانة في كل الفروع بجميع الدول.

 

 

وأضاف، أنه يتاح للمواطنين عدد كبير من الأجهزة الإلكترونية الحديثة، التي تتواكب مع العصر والتطور التكنولجي الذي يمر به العالم.

 

 

يذكر أن "أبراج مسقط العالمية للإلكترونيات"، هي شركة ش م م.، كما أنها من اشهر المؤسسات التي تمتع ببيع السلع الالكترونية بأسعار تنافسية.

 

 

تسجيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز