عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة بحوزته أسلحة نارية وذخائر ومخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة محكوم عليه في العديد من القضايا وبحوزته أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص وكميات من المواد المخدرة بالجيزة.



 

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية قد أكدت اختباء عنصر إجرامي شديد الخطورة مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية سبق اتهامه في عدد 8 قضايا منها "مخدرات - سلاح - إطلاق أعيرة نارية - سرقة – ضرب"، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 6 قضايا منها "إطلاق أعيرة نارية - سلاح ناري - سرقة - ضرب"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "إطلاق أعيرة نارية ، مخدرات" بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الدقي بالجيزة.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة تم استهداف المذكور بمحل اختبائه وأمكن ضبطه، وبحوزته (بندقية آلية – بندقية خرطوش - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - كميات من المواد المخدرة (هيروين - حشيش - استروكس" - مبلغ مالى - هاتف محمول) ، وكذا (سيارة ملاكي).

 

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية لتأمين نشاطه الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه والسيارة لاستخدامها لترويج المواد المخدرة على عملائه.

 

وفي سياق مختلف، استجابت وزارة الداخلية في إطار استراتيجيتها الهادفة في أحد محاورها إلى تعظيم الدور الإنساني والمجتمعي لهيئة الشرطة مع كافة شرائح المجتمع لالتماس مواطن مقيم بدائرة مركز شرطة قطور غربية بمديرية أمن الغربية لتوفير كرسي متحرك له نظراً لظروفه الصحية وعدم قدرته على الحركة.

 

وتم توجيه مأمورية من ضباط وضابطات مديرية أمن الغربية لمنزل المواطن، وتم إهداؤه الكرسي المتحرك حيث وجه الشكر لوزارة الداخلية على تلك اللفتة الإنسانية وسرعة الاستجابة لطلبه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز