عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بين بقاء سواريش والاستعانة بمدير فني جديد.. من هو مدرب الأهلي القادم؟

الأهلي
الأهلي

بعد تصريحات البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، عقب مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والتي أكد بها سواريش استمراره في مهمته في قيادة الفريق خلال الموسم القادم، نافيًا من جهته ما تردد بشأن توجيه مسؤولي القلعة الحمراء الشكر له بنهاية الموسم. فهل يستمر سواريش كمدير فني للفريق الأحمر، على الرغم من نتائج الفريق المخيبة للآمال في عهده أم يستعين الأهلي بمدير فني جديد؟.



وأستنكر الإعلامي أحمد شوبير، تصريحات سواريش بالاستمرار، مشيرًا أن المعلومات التي لديه تؤكد أن قرار رحيل سواريش قاطع ولا يوجد نية للتراجع بشأنه.

وقال شوبير: "المعلومات التي لدي تؤكد أن سواريش لن يكون متواجد داخل القلعة الحمراء بالموسم القادم وتم اتخاذ قرار نهائي برحيله وحاليًا تم تقييم العديد من الاسماء لبدأ التفاوض معها، فهل بتصريحاته تم فتح التفاوض معه من جديد من قبل محمود الخطيب للاستمرار أم ما حدث لا نعلم".

الأسماء المرشحة لتدريب الأهلي بالفترة القادمة

عن الأسماء المرشحة لخلافة سواريش، قال شوبير: "فايلر أعتذر عن العودة من جديد لتدريب الأهلي، كما رفض المدير الفني للفراعنة السابق كارلوس كيروش العودة وتدريب المارد الأحمر بسبب الانطباع السيئ المكون لديه عند التعامل مع الاتحاد المصري لكرة القدم وأزمة مستحقاته المالية".

وعن وحيد خليلهودزيتش، أكد شوبير أن المدرب البوسني بعيد كل البعد عن تدريب المارد الأحمر، نافيًا بذلك ما يتردد بشأن اتفاق مسؤولي القلعة الحمراء مع خليلهودزيتش كخليفًا لسواريش.

وقال: "خليلهودزيتش لن يتواجد مع الأهلي بالموسم المقبل، فالمدرب معروف بتدريبه للمنتخبات وليس الفرق، وهو لديه أمل أن يتولي تدريب أحد المنتخبات عقب إنتهاء بطولة كأس العالم".

ولم يقم مسؤولي القلعة الحمراء بالأدلاء باي تصريحات رسمية سواء بشأن انهاء التعاقد مع ريكاردو سواريش، أو بالاستقرار على رحيله والاستعانة بمدير فني آخر، وحاليًا حصل الفريق على راحة لمدة 10 أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي مبارياته في بطولة أمم إفريقيا بالموسم الجديد، في الفترة ما بين 7 و9 أكتوبر 2022.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز