عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فراعنة تنس الطاولة يختتم تدريباته قبل المشاركة ببطولة إفريقيا

منتخب تتس الطاولة
منتخب تتس الطاولة

يختتم اليوم المنتخب المصري لرجال وسيدات تنس الطاولة تدريباته، استعدادًا لبطولة إفريقيا التي ستقام في الجزائر خلال الفترة ما بين 3 سبتمبر وحتى الـ9 من نفس الشهر.



وكان المنتخب المصري قد دخل معسكراً تدريبياً من يوم 17 أغسطس الماضي، وذلك من أجل الاستعداد الأمثل للبطولة إفريقيا وتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا.

وتغادر البعثة المصرية مطار القاهرة فجر الخميس 1 سبتمبر، وتضم قائمة المنتخب المسافرة للجزائر 10 لاعبين، منهم 5 رجال ومثلهم سيدات، وبالنسبة للرجال: “عمر عصر وخالد عصر و محمد البيلي ومحمد شومان وأحمد علي صالح”، وفيما تسافر 5 سيدات لخوض منافسات البطولة هن: “دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي وآلاء يحيى ويسرا حلمي”.

ويترأس البعثة الكابتن حسني فؤاد نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، والكابتن ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب، والكابتن عماد مصيلحي مدرب الرجال، والكابتن جيهان السيد مدربة للسيدات.

وقال الكابتن ماجد عاشور المدير الفني للمنتخب:”المعسكر كان ممتازًا، واللاعبون استفادوا جدًا، ولاحظت التزامًا كبيرًا من جانب اللاعبين، ونتمنى التوفيق في البطولة وحصد نتائج طيبة”.

وأضاف: “المنافسة في البطولة صعبة، لأنها تضم منتخبات كبيرة مثل نيجيريا والجزائر على مستوى الرجال، وكذلك منتخبا تونس والجزائر على مستوى السيدات”.

وكما يسافر معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة وعضو اللجنة الأولمبية المصرية مع البعثة إلى الجزائر من أجل حضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة على هامش منافسات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز