عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة مسلحة بين عدد من المواطنين بسبب خلافات الجوار بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

أصيب 6 أشخاص بإصابات متفرقة، في مشاجرة اندلعت بين عدد من المواطنين، استخدم فيها الطرفان الأسلحة الآلية والخرطوش، والأسلحة البيضاء، بسبب خلافات الجوار فيما بينهم، بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المشاركين في المشاجرة.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغ باندلاع مشاجرة ومصابين دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص  تبين أنها بين كلٍ من -طرف أول- المدعو "محمد.ن.م" 29 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس، و"محمود.أ.ك" 22 عامًا، عامل، و"كريم.ن.م" 23 عامًا، عامل، و"أبو الحسين.م.أ" 60 عامًا، عامل، و"علي.أ.أ" 40 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس.

وبين طرف ثانٍ كل من "أحمد.ق.أ" 38 عامًا، عامل مصاب بجرح طعني بالوجه، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، و"خالد.ع.ع" 47 عامًا، موظف، مصاب بجرح طعني بالكتف الأيسر، وتم نقله لمستشفى أخميم المركزي، و"محمود.ق" 33 عامًا، عامل، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، و"عمر.أ.ع" 24 عامًا، عامل، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم. 

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثالث من الطرف الأول، بندقية خرطوش، وبحوزة الرابع من الطرف الأول بندقية آلية، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض مطواه.

 وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، بتعدي كل منهم على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوة عنها بسبب خلافات الجيرة.

تم التحفظ على المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز