عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مزارع يعتدي على آخر بسلاح أبيض في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية

أصيب مزارع في نهاية العقد الثالث من العمر، بجرح طعني بالبطن، واشتباه نزيف داخلي، إثر اعتداء آخر عليه باستخدام “منجل” بسبب خلاف فيما بينهما على مسقى مائي، بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.



 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود بلاغ باعتداء مزارع على آخر، ما أدى إلى إصابته بإصابات متفرقة.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين وصول المدعو (وائل ج م) 27 عامًا، مزارع، إلى المستشفى المركزي، مصابًا بجرح طعني بالبطن واشتباه نزيف داخلي وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي.

 

بسؤال المذكور، اتهم المدعو (عماد أ ع) 48 عامًا، مزارع ويقيم دائرة المركز، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته باستخدام سلاح أبيض عبارة عن "منجل" كان بحوزته، بسبب خلافات على مسقى مياه بأرضهما الزراعية.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، جرى ضبط المتهم المذكور والأداة المستخدمة في الواقعة، عقب إرشاده عنها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واتهم المصاب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس، لذات السبب المشار إليه.

 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز