عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جهود أمنية لكشف لغز العثور على جثة طفلة بها طعنات ببني سويف

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف جهودها لكشف لغز العثور على جثة طفلة بها طعنات متفرقة داخل منزلها ببني سويف.



 

عثر أهالي قرية أبويط التابعة لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف على جثمان طفله صغيرة وبها آثار طعنات متفرقة بالجسم، إثر طعنها بسكين على يد مجهول، بداخل شقتها في ظروف غامضة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

 

وأوضح الأهالي بقرية أبويط بمركز ومدينة الواسطى، أنه تم العثور على الطفلة بداخل منزلها، وهى غارقة في الدم، وتدعى "ريتاج" تبلغ من العمر 8 سنوات، وكانت تستعد لدخول الصف الثاني الابتدائي، ومقيمة بالقرية، وتم نقلها إلى المستشفى، عقب العثور عليها، وبها عدة طعنات متفرقة بالجسم وطعنة نافذة في شقها الأيسر.

 

تم إيداع جثة الطفلة فى مشرحة مستشفى الواسطى المركزي، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

 

وأشار إلى أن قوات الأمن بمركز شرطة الواسطى شمال بني سويف، بدأت في التحقيق في الحادث، وما زالت تحريات المباحث قائمة للوصول إلى أسباب الحادث، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز