عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ما الذي يحتاج إليه المارد الأحمر بالموسم المقبل؟

الأهلي أرشيفية
الأهلي أرشيفية

المارد الأحمر… كشف المحلل الفني إسلام سامي، المراكز التي تحتاج إلى التدعيم في الأهلي من أجل بدء الموسم المقبل بشكل قوي وتلافي الأخطاء التي حدثت في الموسم الذي انتهى منذ أيام قليلة.



 

مراكز يحتاج الأهلي لتدعيمها بالموسم المقبل 

 

 

وأكد سامي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، أن المارد الأحمر بحاجة إلى تدعيم مراكز الظهير الأيسر والأيمن، وقال إسلام: "اردد دائمًا أن الأهلي بحاجة إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر ولكن مع ظهور محمد أشرف ارى انه يمكنه يسد احتياج المارد الأحمر في ذلك المركز".

 

 

وأضاف إسلام سامي أنه بجانب محمد هاني وكريم فؤاد فان الأهلي بحاجة إلى ظهير أيمن، في ظل عودة أكرم توفيق من الإصابة، موضحًا أنه يمكن للأهلي أن يستفيد بإمكانيات أكرم توفيق في نصف الملعب ويدعم مركز الظهير الأيمن بصفقة جديدة.

 

كما أشار المحلل الفني إلى حاجة الفريق الأحمر إلى صانع ألعاب ذو قدرات هجومية يتمكن من تشكيل الخطورة وتهديد شباك الفرق المنافسة، كما أكد أن في الجانب الهجومي يحتاج الأهلي بالموسم القادم  إلى مهاجم مختلف فنيًا عن محمد شريف  ليكملا الخط الهجومي للمارد الأحمر.

 

وكان شوبير، قد أعلن سابقًا عن اسماء الصفقات المحلية التي يسعى مسؤولي للفريق الأحمر لضمهم خلال فترة الانتقالات القادمة، من فرق الدوري الممتاز. وأشار شوبير ان على رأس تلك الصفقات كلًا من أسامة جلال ومحمد حمدي لاعبي فريق بيراميدز، وكريم الدبيس، القادم من وادي دجلة. بينما يأتي كلًا من شادي حسين ومصطفى ميسي من فريق سيراميكا كليوباترا.

 

كما كان شوبير قد كشف من قبل عن اسماء اللاعبين المعايرين، الذي قد تم اتخاذ قرار بعودتهم من جديد لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أن عودة كلًا من من محمد شكرى، محمد رمضان بيكهام ومحمد مغربي إلى صفوف القلعة الحمراء باتت أكيدة، في ظل عدم التأكد من عودة كريم نيفيد إلى الفريق على الرغم من رغبة المسؤوليين في عودته في ظل تقدم مستواه خلال الموسم، إلا أنه من المرجح أن يستمر نيدفيد في فيوتشر في مقابل اتمام صفقة انتقال محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر الذي يرغب الأهلي في ضمه.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز