عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضحايا الإيجيبشن ليج تتضاعف بعد نهاية موسم شاق

الدوري المصري
الدوري المصري

مع انتهاء بطولة الدوري المصري، انتهى مشوار بعض المدربين مع فرقهم، بعضهم حقق نتائج متميزة، والبعض الآخر هبط بفريقه.



 

شهدت الساعات الماضية رحيل 5 مدربين عن فرقهم، ومن المتوقع أن يزداد العدد مع الوقت.

 

1. حمزة الجمل 

 

بدأ برحيل حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن صفوف الدراويش، على الرغم من نجاحه في بقاء الفريق في الدوري الممتاز بعدما كان قريبًا من الهبوط إلى دوري القسم الثاني ولكن انتهت الرحلة سريعًا.

 

2. حسام حسن

 

ثم رحيل حسام حسن عن قيادة فريق المصري البورسعيدي، بعدما أنهى الموسم بخسارة المصري من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، والتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة.

 

3. سواريش 

 

وجه النادي الأهلي الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش عقب نهاية الموسم وتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث.

 

لم يرض سواريش طموح الجماهير الحمراء التي لا تقبل إلا بالبطولات والتتويج، وخسارة كأس مصر أمام الزمالك، ثم فقدان بطولة الدوري عجلت برحيل البرتغالي الذي لم يأخذ فرصته كاملة مع النادي الأهلي.

تولى سواريش قيادة الأحمر في منتصف الموسم عقب رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني السابق، وعانى البرتغالي من كثرة الإصابات والغيابات، لينهي الموسم باللعب بالناشئين والشباب. 

 

4. طارق العشري 

 

رحل طارق العشري عن قيادة فريق طلائع الجيش بعدما حقق إنجازًا كبيرًا مع الفريق بالتواجد في المركز الرابع، بعدما كان الفريق يعاني من شبح الهبوط في بداية الموسم، ليكتفي العشري بما حققه مع الفريق ويبحث عن تحدي جديد.

 

5. علاء عبد العال

 

رحل علاء عبد العال عن قيادة إيسترن كومباني بعد هبوط الفريق بشكل رسمي إلى دوري القسم الثاني، ليتولى قيادة فريق طلائع الجيش خلفًا لطارق العشري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز