عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دنيا سمير غانم تتحدث عن ابنتها..ماذا قالت؟

الممثلة دنيا سمير غانم
الممثلة دنيا سمير غانم

كشفت الممثلة دنيا سمير غانم أن ابنتها "كايلا" تتمتع بمواهب فنية، منها موهبة الغناء والذوق الموسيقي، مشيرة إلى أن ابنتها لا تعي هذا الأمر حتى الآن.



وأشارت دنيا سمير غانم إلى أن ابنتها أصبحت تبلغ من العمر 8 سنوات، كما تمنت ألا تأخذ منها صفة محددة، وهي التردد، مضيفة: "محبش تاخد مني البطء والتردد، وتاخد راحتها لإني بفكر كتير".

كما تحدثت دنيا سمير غانم، خلال تصريحات إذاعية، عن زوجها الإعلامي رامي رضوان، وذكرت أنها تحب به العديد من صفات؛ منها أنه منظم جدا، ولديه مزيج بين الوقار والاحترام مع الكبار وبين حب المزاج والضحك مع األصدقاء، مضيفة: "نشيط أكتر مني".

كما انتقلت دنيا سمير غانم بالحديث إلى الصفات المشتركة مع شقيقتها إيمي، لافتة إلى أنها إيمي لا تتبعان روتينا يوميا ولكنهما تشتركان في العديد من الاهتمامات والعادات أبرزها البقاء ف البيت لفترات، "إحنا بيتوتيين"، وأوضحت أنهما كانتا تفضلا البقاء في المنزل منذ صغرهما ومشاهدة الفوازير وبطوطة ونيللي وشريهان وتقليدهما.

وأضافت دنيا سمير غانم: "بابي كان مركز معانا طول الوقت في إنك تعملي اللي إنت عاوزاه.. كان مليان حاجات جميلة خصوصا في التربية وكان البيست فريند بتاعنا.. أما مامي من أجمل الحاجات اللي بتقولها لنا حسي إن ربنا معاكي أيا كان الموقف غلط ولا صح هو اللي هيسندك ويخليكي تمشي صح".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز