عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مؤمن زكريا نجم حلقة صاحبة السعادة مع إسعاد يونس

مؤمن زكريا في برنامج صاحبة السعادة
مؤمن زكريا في برنامج صاحبة السعادة

مؤمن زكريا... عاد اسم مؤمن زكريا لتصدر عناوين البحث من جديد، عقب طرح إعلان الحلقة التي يظهر بها مؤمن زكريا وزجته ضيوفًا بحلقة برنامج صاحبة السعادة، والتي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.



 

وطرح إعلان الحلقة التي من المقرر أن تبث يوم الاثنين القادم، وسيطر المرح على أجواء مقطتفات الحلقة التي جاءت بالإعلان، والتي سردت بها زوجة اللاعب تفاصيل قصة حبهما التي كللت بالزواج والانجاب، مرورًا بالأزمة الصحية التي أبعدت نجم الأهلي عن الملاعب.

 

وبجانب مؤمن وزجته استضافت إسعاد يونس كلًا من نجوم الأهلي والزمالك، عمرو السولية ومحمود شيكابالا للحديث عن أبرز المواقف التي جمعتهم بمؤمن زكريا خلال الفترة التي زامل بها مؤمن كلايهما بالمستطيل الأخضر.

 

وحرص محمود شيكابالا على نشر أحد الصور التي تم التقاطها عند إجراء الحوار التليفزيوني والتي جمعته بمؤمن وزجته والإعلامية إسعاد يونس، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مرفقًا الصورة بتعليق "أخي".

 

الحالة الصحية لمؤمن 

 

 

من المعروف أن اللاعب يعاني مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، والذي يتسبب في عدم القدرة على تحريك العضلات أو التحكم بها عصبيا، الأمر الذي يؤدي شيئا فشيئا إلى الضعف الشديد تدريجيًا للعضلات المسؤولة عن تحريك الأطراف، البلع، النطق وحتى التنفس. وترجع بداية إصابة مؤمن بالمرض إلى بداية عام 2019، خلال فترة إعارته إلى نادي أُحد، عندها بدأت أعراض المرض تظهر تدريجيًا على اللاعب وتبعده عن المشاركة بتدريبات الفريق ليُخضع الفريق مؤمن إلى عدد من الفحوصات التي أثبت إصاباته بالمرض ، ولتبدأ رحلة مؤمن العلاجية للتشافي من المرض.

 

وتسبب تفشي فيروس كورونا بالعالم، في توقف الرحلة العلاجية للاعب حتى شهر مايو الماضي، والذي قد أعلن به وكيل أعمال اللاعب أحمد يحيى، عن سفر مؤمن إلى إنجلترا من أجل استكمال مؤمن لعلاجه وإجراء عدد من الفحوصات الجديدة، مشيرًا أن هناك متابعة مستمرة من قبل محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، وأحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي لحالة مؤمن الصحية.

 

وكانت شركة تذكرتي، قد أعلنت عن تعيين مؤمن زكريا، بمنصب مستشار شؤون الرياضة للشركة.     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز