عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد شمال إفريقيا للكاراتيه يؤكد إقامة البطولة في موعدها

أرسل اتحاد شمال إفريقيا للكاراتيه، اليوم الخميس، خطابا إلى الاتحاد المصري للعبة يخطره بالمشاركة في بطولة شمال إفريقيا التي ستقام في تونس ولا صحة للشائعات المتداولة في الفترة الأخيرة حول احتمالية إلغائها.



 

أكد ياسين أعراب رئيس اتحاد شمال إفريقيا أن كلا من منتخبات مصر والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا ستشارك مشاركة مكثفة وبكل فئاتها في البطولة القادمة التي سيرى الجميع فعالياتها في تونس، لذا فإنه يود التأكيد بأن المشاركة لهذه الدول ستكون بالفرق الأولى.

 

من جانبه، أعلن محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري أنه في إطار الترابط والتعاون المشترك على المستوى العربي بصفة خاصة والمستوى الإفريقي بصفة عامة ودعم وزارة الشباب والرياضة في تكثيف المشاركات القارية والعربية والتي تمثل حجر الزاوية في إنجازات الكاراتيه المصري في المنافسات العالمية والأولمبية فإنه يتم الاستعداد لبطولة شمال إفريقيا التي ستقام في تونس خلال الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر الجاري.

 

أضاف أن الفترة الحالية تشهد طفرة غير مسبوقة في مجال الإنجازات المتتالية لأبطال الكاراتيه المصري في مختلف المنافسات الأولمبية والعالمية بفضل الدعم الوزاري على كافة الأصعدة من إقامة معسكرات تدريبية وخوض بطولات ومنافسات متعددة.

 

أوضح الدهراوي أنه لا بد من توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على ذلك الدعم واعدا الجماهير المصرية بمواصلة حصد البطولات والألقاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز