عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فهيم: فلسطين في وجدان الأمة العربية والمشاركة ببطولة آسيا لكمال الأجسام شرف كبير

استقبل الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي في مقر أقامه بطولة آسيا لكمال الأجسام المقامه حالياً في دولة قيرغيزستان، بشير سلامة، نائب رئيس اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية، وتناقش معه حول نشاط كمال الأجسام في فلسطين واطلعه على ما وصلت إليه رياضة كمال الأجسام في فلسطين، والتطور الذي تشهده منظومة عمل الاتحاد الفلسطيني في الآونة الأخيرة.



ونقل "سلامة" إلى الدكتور فيهم رسالة من الأمانة العام للجنة الأولمبية الفلسطينية، تحمل أمنيات التوفيق والنجاح في بطولة آسيا وانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، وأن تبقى فلسطين حاضرة في وجدان العالم رياضياً.

وقال سلامة: "حضور فلسطين وممارسة دورها وحقها في هذه الانتخابات والمشاركة في البطولة، يعيد لرياضة كمال الاجسام الفلسطينية وضعها الطبيعي بين دول العالم والمشاركة في الانتخابات هي حق وجود في هذه الانتخابات".

بدوره أكد الدكتور فهيم أن فلسطين في وجدان الأمة العربية وأن نضالها المستمر في انتزاع حقوقها المشروعة تكفله كافة الاعراف الدولية وأن مشاركة فلسطين في البطولات الدولية من خلال سفراء الرياضة له تأثير ووقع خاص على الدول المشاركة.

يشار إلى أن بطولة آسيا بنسختها الحالية يشارك فيها 22 دولة، من ضمنهم فلسطين من خلال اللاعب سيف أبوسالم الذي سينافس في اللياقة البدنية "الفيزيك" في فئة 170 سم، حيث استعد أبوسيف لهذه البطولة على مدار الأشهر الماضية، بإشراف غالب الترتيب مسؤول اللجنة الفنية في اتحاد كمال الأجسام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز