عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع جديد بين القطبين.. بوبو بديل السولية وساسي ومستقبل وسط الملعب

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

بوبو.. لاعب فيوتشر الصاعد، صراع جديد بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، للموسم الكروي 2022/2023.



 

صراع جديد بين القطبين

 

ويلعب محمد رضا بوبو في مركز 8 بوسط الملعب ويعد أفضل بديل مصري لعمرو السولية، كما يمكنه اللعب في مركز صانع اللعب أيضًا، وبسبب مهارته العالية وتميزه في وسط الملعب بجانب صغر سنه؛ يعد مستقبل وسط الملعب في الأهلي وخير بديل للسولية، كما يسعى مسؤولو الزمالك للتعاقد معه لتعويض غياب التونسي فرجاني ساسي الذي رحل للدوري التركي منذ سنتين.

 

ويأمل الأهلي في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعناصر قوية ومميزة؛ من أجل استعادة لقب الدوري الذي توج به الزمالك للموسم الثاني على التوالي، ولاستعادة الأميرة السمراء التي خسر لقبها العام الماضي، فيما يريد الزمالك تعويض رحيل اللاعبين، لزيادة قوة الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

 

وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة للظفر بخدمات اللاعب، قبل أن يتدخل الزمالك لإحباط هذه الصفقة على غريمه التقليدي.

 

ومن جانبه رفض نادي فيوتشر طلب النادي الأهلي في صفقة التعاقد مع بوبو مقابل إعارة 3 لاعبين من النادي الأهلي دون مقابل مادي، وحددت إدارة فيوتشر بالأسماء 3 لاعبين من الأهلي للاستغناء عن لاعبها، وهم: كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسام حسن إضافة لدفع الأهلي لمقابل مادي.

 

الصراع الدائر بين القطبين، لا يقف عند لاعب نادي فيوتشر فقط، فبعدما تواصلت إدارة النادي الأهلي مع وكيل أحمد عادل ميسي، الجناح الأيمن لفريق الاتحاد السكندري، وتستعد لإرسال عرض رسمي لإدارة زعيم الثغر، دخل الزمالك على الخط ليتفاوض مع اللاعب -الذي كان من إنتاج قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء- للحصول على خدماته واستعادته مجددًا.

 

وبخصوص ملف اللاعبين الراحلين عن المارد الأحمر، فقد خرج اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، في إعارة لنادي أبها السعودي لمدة عام.

 

أما المحترف الجنوب إفريقي بيرسي تاو، فرفض الرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وأصّر على الاستمرار في صفوف الأهلي ليثبت للجماهير أنه ليس "صفقة فاشلة"، وذلك بعدما كانت هناك اتصالات ودية من نادٍ إفريقي لاستعارة اللاعب، وعرض شراء نهائي من لوهافر الفرنسي، وعرض إعارة آخر من قبل إميان، لكن اللاعب تمسك بالبقاء وهو بالفعل مستمر مع الفريق.

 

كما تم انتقال المهاجم أحمد ياسر ريان لنادي سيراميكا كليوباترا لمدة أربع سنوات مع وضع بند في العقد يسمح للأهلي باستعادة اللاعب في أي وقت مقابل 20 مليون جنيه؛ مقابل استعادة الأهلي مهاجمه السابق شادي حسين من سيراميكا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز