عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القلعة البيضاء تنجح في الحفاظ على أحمد سيد زيزو داخل جدرانها

زيزو
زيزو

أحمد سيد زيزو.. بعد أن أشارت كافة العوامل والتقارير الصحفية إلى قُرب رحيل نجم الزمالك إلى نادي الريان القطري، وعلى رأسهم الإعلامي أحمد حسام ميدو، الذي أكد أن زيزو على أعتاب الانتقال إلى النادي القطري؛ خرج المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليعلن رسميًا عن تجديد التعاقد مع اللاعب، ليستمر زيزو داخل صفوف القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم جديدة.



 

تفاصيل تجديد عقد أحمد سيد زيزو

 

 

كشف مرتضى منصور خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك، إن الجلسة التي جمعت بينه وبين اللاعب ووالده لم تستمر سوى 5 دقائق، وبعدها تم توقيع العقود، وقال: "تم تجديد العقد بنجاح مع زيزو لمدة 3 مواسم وبدون أي شروط جزائية.. وصفقة التجديد لزيزو بـ100 صفقة أخرى".

 

وبموجب تجديد التعاقد، كتب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مبروك لزيزو ومبروك لجماهير نادي الزمالك شكرًا مرتضى منصور شكرًا أمير مرتضى".

 

وبنجاح التجديد لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، تمكن مسؤولو القلعة البيضاء من التمسك بورقة الفريق الرابحة، حيث تمكن أحمد سيد زيزو من تصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الممتاز، بتسجيل 19 هدفًا بالبطولة الأمر الذي ساهم بقوة في تتويج الزمالك ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي.

 

زيزو يرفض العروض الخارجية ويتمسك بالبقاء في الزمالك

 

 

وفي ظل العروض التي قُدمت للاعب، بمبالغ ضخمة، واخرها نادي الريان القطري، والذي كشف عن تفاصيله الإعلامي أحمد حسام ميدو، الذي أكد أن النادي تقدم بعرض رسمي إلى الزمالك لضم زيزو مقابل 5 ملايين دولار. وأشار ميدو إلى أن اللاعب بالفعل على بعد خطوة واحدة للانتقال للنادي القطري، وكتب ميدو على حسابه الرسمي على تويتر: "زيزو على بعد خطوة واحدة من الريان القطري مقابل 5 ملايين دولار إلى الزمالك... والزمالك لا يمتلك اي خيار لرفض العرض، يوجد شرط جزائي في عقد زيزو 2 مليون دولار".

وأضاف ميدو أن خروج اللاعب بمباركة إدارة الزمالك هي لفتة طيبة من مسؤولي الريان.

 

كما أكد والد اللاعب في عدد من التصريحات التليفزيونية، أن نجله يمتلك عددًا من العروض الأجنبية والخارجية، التي ترغب في ضمه، إلا أن الاستمرار مع الفارص الأبيض هو الخيار الأقرب للاعب.

 

جانب من جلسة تجديد التعافد
جانب من جلسة تجديد التعافد

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز