عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في الدوي الألماني

بايرن ميونخ يتعادل مع يونيون برلين1/1.. وفرايبورج يفوز على باير ليفركوزن 3ـ2

بايرن ميونخ يتعادل مع يونيون برلين
بايرن ميونخ يتعادل مع يونيون برلين

تعادل بايرن ميونخ مع مضيفه يونيون برلين بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد آندر آلتن فورستيري في إطار الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم.



تقدم يونيون في الدقيقة 12 عن طريق شيرالدو بيكر، وعدل بايرن ميونخ النتيجة عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 15. وارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 11 نقطة في المركز الثالث وبفارق الأهداف عن يونيون برلين صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة نجح فريق فرايبورج في اقتناص صدارة الدوري بعد فوزه الثمين على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 3ـ2، سجل ثلاثية فرايبورج كل من ماثياس جينتير في الدقيقة 48 وميكايل جريجوريتش بالدقيقة 51 وريتسو دوان في الدقيقة 71، بينما أحرز ثنائية ليفركوزن كل من كريم ديميرباي في الدقيقة 16 وباتريك شيك بالدقيقة 65.

ورفع فرايبورج رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الدوري وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، فيما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وفاز كولن على ضيفه فولفسبورج بنتيجة 4ـ2، وارتفع رصيد كولن إلى 9 نقاط في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند نقطتين في المركز السادس عشر.

وحقق فيردر بريمن الفوز على مضيفه بوخوم بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، بينما استمر بوخوم بدون أي رصيد من النقاط في المركز الأخير.

وتعادل شتوتجارت مع ضيفه شالكة بهدف لكل منهما، وارتفع رصيد شتوتجارت إلى 4 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما أصبح رصيد شالكة ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز