عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تطورات استعدادات الأهلي للموسم القادم

الأهلي ارشيفية
الأهلي ارشيفية

الأهلي.. كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب زيارة حسام غالي عضو مجلس القلعة الحمراء لألمانيا بعد زيارته إلى هولندا من أجل الاتفاق على معسكر إعداد الفريق، فضلاً على آخر التطورات داخل القلعة من أجل الاستعداد للموسم القادم.



 

آخر تطورات استعدادات الأهلي للموسم القادم 

 

 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "لا يخفى على أحد أن سبب زيارة حسام غالي إلى هولندا كانت من أجل الاتفاق على معسكر الفريق، وبالفعل تم الاتفاق على إقامة مباراتين وديتين يعود بهما الأهلي من جديد إلى المعسكرات الأوروبية، ولكن بجانب زيارة هولندا فإن حسام غالي في الأغلب قد توجه لزيارة ألمانيا أيضًا من أجل الاتفاق مع المدير الفني الجديد للفريق والذي على الأرجح أن يكون ألماني الجنسية، الأمر الذي يعني أن المارد الأحمر يريد أن يغير المدرسة التدريبية باللجوء إلى مدرسة جديدة وهي المدرسة الألمانية". 

 

وعن الاسم الألماني الأقرب لتدريب الاهلي، أكد شوبير أنه لا يوجد أي معلومات أكيدة حتى الآن بشأن المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء بصدد الإعلان بشكل رسمي عن اسم المدير الفني الجديد للفريق خلال الأيام القادمة.

 

وعن آخر التطورات في ملف الصفقات، قال شوبير: "وخلال أيام ايضًا سيعلن الأهلي عن الصفقات التي تم عقدها، ومن الصفقات التي اتضح أمرها هو شادي حسين الذي انتقل نهائيًا من سيراميكا إلى الأهلي، بينما لا يزال هناك كلام على انتقال مصطفى ميسي للأهلي، في المقابل تم انتقال أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا ولا يزال هناك صفقة أخرى ستنضم إلى كليوباترا من لاعبي الأهلي".

 

بينما عن ملف الراحلين عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية، أكد شوبير أن مسؤولي الفريق يبحثون عن عقد لرحيل بيرسي تاو، على غرار ما حدث مع ميكسوني الذي خرج على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية السعودية. وأوضح شوبير أن تاو وفقًا للتقارير الفنية لاعب مميز، إلا أن الإصابات هي التي حرمته من الظهور بشكل متألق مع الأهلي. وكشف شوبير عن سبب تخلي المارد الأحمر عن اللاعب، مشيرًا أن الجهاز الطبي للفريق قد أخضع اللاعب لعدد من الفحوصات أثبتت وجود عدد من المشاكل التي يعاني منها اللاعب في منطقة الظهر والتي ستحتاج إلى وقت كبير للعلاج.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز