عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يشهد التشغيل التجريبي لفرع نادي النادي بشيراتون

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التشغيل التجريبي لفرع نادي النادي بشيراتون بمصر الجديدة؛ تمهيدًا للتشغيل الرسمي للنادي بكامل طاقته، عقب الانتهاء الكامل من الأعمال الإنشائية.



 

والتقي وزير الشباب والرياضة بالعديد من الأعضاء، خلال تفقده للتشغيل التجريبي للبنية التحتية بالنادي من؛ "ملاعب كرة القدم، الملاعب المتعددة الأغراض، ملاعب التنس الأرضي، ملاعب الإسكواش، صالة البولينج، صالات الأنشطة الرياضية، الصالة المغطاة، المبنى الاجتماعي والأماكن المخصصة للأسر والعائلات”، وكذا الوقوف على اللمسات النهائية بشأن ملء حمام السباحة الأولمبي، وتجهيز صالة الجيم، وصالة الجمباز، كما شهد تدشين بعض الأكاديميات الرياضية بالملاعب والصالات الجاهزة للتشغيل.

 

صبحي: "سلسلة نادي النادي تمثل نقلة نوعية تتواكب مع رؤية الدولة اقتصاديًا"

 

 

أكد وزير الشباب والرياضة، أن أهم أهداف نادي النادي إنشاء بيئة إيجابية تساهم في تطوير الجانب الرياضي والبدني والاجتماعي، وخلق مجتمع وملتقى رياضي مناسب لأعضائه وأسرهم، حتى يؤثر على نهضة المجتمع، والحفاظ على أعلى مستوى من الخدمات الشخصية والأنشطة الاجتماعية والرياضية، وإعداد جيل من الشباب قادر على استخدام مهاراته وقدراته سواء على قطاع الممارسة أو البطولة.

 

وأشار وزير الرياضة إلى أن إنشاء وتطوير البنية التحتية بفرع نادي النادي بالشيراتون سارت وفق المعايير الدولية متضمنة أعلى مستوى تكنولوجي ووفق التصورات الهندسية والمعايير المحددة، مؤكدًا على أن سلسلة نادي النادي تُعد صروحًا رياضية شبابية اجتماعية تقدم الخدمات للنشء والشباب والأسر.

 

وأضاف "صبحي" أن سلسلة نادي النادي تُعد فكرًا استثماريًا يتواكب مع رؤية الدولة اقتصاديًا، مشيرًا إلى أن نادي النادي استطاع أن يقدم مستوى خدمة متميزة يضاهي أكبر الأندية بمقابل مادي مناسب.

 

وشدد الدكتور أشرف صبحي على ضرورة المتابعة المستمرة لكافة التفاصيل خلال فترة التشغيل التجريبي للنادي، والعمل على تلافي كافة الملاحظات للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية؛ تمهيدًا للتشغيل الرسمي للنادي بكامل طاقته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز