عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نص رسالة سواريش التي يكشف بها الحقيقة لجماهير القلعة الحمراء

سواريش
سواريش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق للأهلي، قد طلب منه نقل رسالته إلى جماهير القلعة الحمراء التي يكشف بها عن حقيقة ما جاء بتصريحاته الأخيرة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ويراميكا كليوباترا.



 

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت إف إم: "تفاجأت بالأمس بطلب ريكاردو سواريش مني إيصال حقيقة ما حدث معه أثناء رحيله عن الأهلي من خلال برامجي، وجاء في بداية رسالته أنه يرى العديد من الأكاذيب المنتشرة والتي يريد تصحيحها".

وجاء على لسان شوبير نقلًا عن سواريش: "منذ مجيئي إلى الأهلي حتى الآن لم أجرِ أيا من المقابلات باستثناء المؤتمرات الصحفية في نهايات المباريات، وحقيقة ما جاء في تصريحي الأخير بشأن عدم قدرة اللاعبين الشباب على تمثيل الأهلي، لم أكن أقصد به اللاعبين الشباب من الأهلي بالفريق الأول مثل مصطفى شوبير وكريم فؤاد بل كنت أعني بذلك اللاعبين الناشئين الذين انضموا حديثًا إلى الفريق".

 

وواصل شوبير نقل رسالة سواريش، وقال: "لأنه عند خوضي مباريات الدوري بالناشئين لم يكن  لديهم أي استعداد سابق لتمثيل الأهلي بخوض مباريات الدوري المحترفة، وجاء في نص تصريحاتي أن استمرارهم بالعمل بالمستقبل مثلما حدث في المباريات الأخيرة، سيحقق  حلمهم في تمثيل النادي الأهلي".

 

وأكد شوبير أن سواريش قد شدد أنه لا يمتلك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي سوى حسابه الرسمي الوحيد علو موقع فيسبوك وإنستجرام، وأنه غير مسؤول عن أي تصريحات سوى على حساباته الرسمية، نافيًا بذلك امتلاكه لحساب على موقع تويتر، الذي أثار ضجه بالفترة الأخيرة.

 

وعلق شوبير على رسالة ريكاردو سواريش، مشيرًا إلى أن المدرب قد انزعج للغاية من نسب عدد من التصريحات الكاذبة إليه، وآخرها  انتحال أحدهم شخصيته ونشر عدد من التصريحات عبر حساب مزيف يحمل اسمه. وقال: "رسالة سواريش تشير إلى انزعاجه الشديد من نسب عدد من التصريحات الكاذبة إليه أو تفسير تصريحاته بشكل خاطئ.. وكم من العيب ومن العار أن ننسب مثل تلك المعلومات والأخبار الكاذبة لمدير فني قد رحل دون أن يتسبب في أي مشاكل وافتعال مشاكل ونسبها له الأمر الذي سيتسبب بدون شك في خلق انطباع سيئ لديه".

 

واختتم شوبير تعليقه، بضرورة الابتعاد عن نشر مثل تلك الأكاذيب، مشيرًا إلى أن سورايش قد ظُلم عند رحيله بتحمله سوء نتائج الفريق في ظل ظروف صعبة، ولم يشر إلى ذلك نهائيًا، ولم يدلِ بأي تصريح ينتقد به ما حدث معه، لذلك فإن أقل ما يستحقه هو عدم نشر أخبار كاذبة ونسبها له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز