عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الطيران يبحث مع السفير البرازيلي بالقاهرة تعزيز التعاون في مجال النقل الجوي

التقى وزير الطيران المدني محمد عباس، اليوم الأحد، مع سفير البرازيل لدى مصر أنطونيو باتريوتا،لبحث سبل تعزيز التعاون بين مصر والبرازيل في مختلف أنشطة النقل الجوي.



 

وأوضحت وزارة الطيران - في بيان اليوم - أنه وزير الطيران أكد خلال اللقاء على العلاقات الوطيدة بين البلدين في العديد من المجالات الاقتصادية والتجارية، معرباً عن تقديره للتعاون الوثيق مع دولة البرازيل في مختلف مجالات وأنشطة النقل الجوي.

 

 وأشار إلى أن وزارة الطيران تسعى إلى فتح آفاق جديدة للتعاون تماشياً مع الاستراتيجية التي تنتهجها الحكومة المصرية لجذب المزيد من الاستثمارات والحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر.

وتم مناقشة عدد من الموضوعات التي تسهم في تعزيز التعاون بين مصر والبرازيل في مجال النقل الجوي وفي مقدمتها تنشيط الحركة الجوية والسياحية بين البلدين. 

من جانبه قدم السفير البرازيلي بالقاهرة التهنئة لوزير الطيران محمد عباس لتوليه مسؤولية الوزارة، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء ومؤكداً حرص الحكومة البرازيلية على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وخاصة في مجال صناعة النقل الجوي وفتح مجالات جديدة وجذب العديد من المشروعات الاستثمارية، مشيراً إلى أن قطاع الطيران المدني المصري يعد من القطاعات الواعدة لجذب المزيد من الاستثمارات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز