عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ماذا يفعل الأهلي حال فشل صفقة لاعب فيوتشر؟.. بديل بوبو

محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

بديل بوبو.. لم يفقد نادي الأهلي الأمل في ضم لاعب وسط فيوتشر، وينتظر رد مسؤوليه على عرضه الأخير- رغم حصول النادي على موافقة اللاعب- وقد تحدث انفراجة بشرط ألا يتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية للنادي المشارك في الكونفدرالية.



وكان النادي الأهلي قد عرض مبلغا ماليا لضم اللاعب، ثم أصبح العرض مبلغًا ماليًا ولاعبين؛ لكن رد إدارة نادي فيوتشر كان "سندرس العرض" ولم يتغير الرد.

 

ثم عرض الأهلي انتقال الثلاثي: العربي بدر وأحمد رمضان بيكهام وعبد الرحمن مانو بالبيع النهائي إلى فيوتشر، مع إعارة حسام حسن أو صلاح محسن لموسمين.

 

وقد توافق إدارة فيوتشر على بيع اللاعب مع ضم حسام حسن أو صلاح محسن بشكل نهائي، ومد إعارة كريم نيدفيد لموسمين، بسبب خبرات اللاعبين في الملاعب الإفريقية.

 

حسام حسن يفضل المصري على سيراميكا

من جهته أخطر وكيل مهاجم الأهلي، حسام حسن، إدارة النادي الأهلي برفض اللاعب الانتقال إلى سيراميكا ضمن صفقة ضم مصطفى ميسي، مؤكدًا رغبته الانضمام للمصري البورسعيدي بشكل نهائي وليس إعارة أو ضمن صفقة تبادلية.

 

ورد النادي الأهلي برفض طلب اللاعب، مؤكدًا عدم إبرام صفقات مع النادي المصري في ظل حساسية الموقف بين الناديين منذ مذبحة بورسعيد في فبراير 2012.

 

ماذا يفعل الأهلي حال فشل صفقة لاعب فيوتشر؟ بديل بوبو

في حال فشل صفقة انتقال محمد رضا بوبو للمارد الأحمر فيوجد أمام الأهلي بدائل تعوض تلك الصفقة، من أهم بديل بوبو:

 

عمار حمدي، لاعب وسط الأهلي العائد من الإصابة، الذي لعب في نفس المركز أساسيًا في المنتخب الأولمبي خلال بطولة إفريقيا الأخيرة، التي فاز بها الفراعنة وتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

 

ميدو نبيل، ناشئو الأهلي الذي ظهر مع البرتغالي ريكاردو سواريش، يمكنه أن يصبح أفضل من بوبو شريطة منحه الفرصة مع الفريق الأول بلاعبيه الأساسيين.

 

آليو ديانج، المحترف المالي في صفوف النادي الأهلي الذي يفكر في الرحيل للاحتراف الأوروبي، ويلعب في نفس المركز ويجيد سواء مع منتخب بلاده أو مع النادي الأهلي.

 

أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق، الذي يلعب في صفوف مونتريال الأميركي وينتهي عقده في 31 ديسمبر المقبل، ويعد ملازمًا لدكة الاحتياط في الفترة الأخيرة، ولن يكلف النادي الأهلي كثيرًا.

 

محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا الحالي والزمالك السابق، الذي كان قريبا من القلعة الحمراء قبل مجيء موسيماني الذي رفض اللاعب.

 

محمود حمادة، لاعب فاركو لكن سيكون العائق في انتقاله هو منع فاركو من القيد لمدة موسمين من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز