عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يفتتح المهرجان المتكامل لمراكز شباب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة

د. أشرف صبحي
د. أشرف صبحي

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الاثنين، فعاليات المهرجان المتكامل لمراكز شباب مصر المُقام بالعاصمة الإدارية الجديدة بتنظيم اتحاد مراكز شباب مصر بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات من أعضاء مراكز الشباب من مختلف المحافظات.



قاد الوزير ماراثون رياضي انطلق بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، واختتمت فعالياته أمام ديوان عام وزارة الشباب والرياضة بالحي الحكومي، وبدأ المشاركون المهرجان بتقديم فقرة فنية وأخرى خاصة بالأنشطة الكشفية.

في كلمته، رحب الدكتور أشرف صبحي بجميع النشء والشباب المشاركين في المهرجان مُمثلين عن مراكز الشباب والكشافة المصرية من مختلف محافظات الجمهورية، متمنياً لهم قضاء يوم ممتع في العاصمة الإدارية الجديدة، وزيارة أبرز معالم العاصمة، ومشاهدتها على أرض الواقع، مشيراً إلى نهج الوزارة نحو تنظيم فعاليات مختلفة بمشاركة النشء والشباب داخل المشروعات القومية التي تشهدها البلاد.

"البناء والتنمية" أبرز ملامح الجمهورية الجديدة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي 

 

 

 

لفت وزير الشباب والرياضة إلى حجم المجهود الذي تبذله الدولة المصرية ضمن مسيرة البناء والتنمية، والتوجه نحو الجمهورية الجديدة تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفي ظل جهود الحكومة المصرية على صعيد مختلف الخدمات والمشروعات بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

 

 

أكد الدكتور أشرف صبحي على التنسيق والمتابعة مع اتحاد مراكز شباب مصر في تنفيذ رؤية الوزارة لتسجيل مزيد من التطوير في أداء مراكز الشباب، والتوسع في المشروعات والبرامج والأنشطة المختلفة المنفذة في جميع المحافظات، مقدماً الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاتحاد على المجهود المبذول في هذا الشأن.

من جانبه، أشاد الدكتور ماجد العزازي رئيس اتحاد مراكز شباب مصر بمجهود وزير الشباب والرياضة، ودعمه الدائم للاتحاد في تنفيذ رؤيته وبرامجه المختلفة، مرحباً بجميع الشباب المشاركين في المهرجان المتكامل لمراكز الشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يتضمن المهرجان مجموعة منوعة من الفعاليات بدأت بالماراثون الرياضي، يليه زيارة ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على حجم الإنجازات بالعاصمة، ثم التوجه إلى فرع نادي النادي بالعاصمة الإدارية، وبداية توزيع المشاركين في الملاعب الرياضية لخوض المنافسات الرياضية وتنفيذ الأنشطة التي يتضمنها المهرجان.

حضر افتتاح فعاليات المهرجان كل من الدكتور ماجد العزازي رئيس اتحاد مراكز شباب مصر، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومجدي رشدي الوكيل الدائم لوزارة الشباب والرياضة، واللواء إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، ومساعدي الوزير "الدكتور عمرو حداد، الدكتور محمد عبد القادر، الدكتور عبد الله الباطش"، والدكتور محمد القوصي معاون الوزير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز