عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الاتصالات: ندعم كل الجهود الهادفة لبناء مصر الرقمية

الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت

أكد وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، أن الوزارة تدعم كل الجهود الهادفة إلى بناء مصر الرقمية وخلق مجتمع يتم من خلاله تفعيل أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في كافة مناحي الحياة، ومنها الألعاب الرقمية.



جاء ذلك خلال تكريمه لمنتخب مصر للرياضات الإلكترونية، اليوم الاثنين، بعد تتويجه بطلًا للدوري العربي للرياضات الإلكترونية لعام 2022 الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض مطلع الشهر الجاري، وتحقيقه ثلاثة انتصارات متتالية بالفوز على منتخبي البحرين، والإمارات، ثم الفوز في المباراة النهائية على المنتخب السعودي.

 

وأشار طلعت إلى رؤية الوزارة والشركة المصرية للإتصالات لجعل نادي "المصرية للاتصالات" قلعة للألعاب الرقمية في مصر، وأن يكون قادرا على تحقيق بطولات عالمية.

ووجه الدكتور عمرو طلعت التهنئة للاعبي المنتخب الوطني والمديرين الفنيين والمشرفين على المنتخب، مشيدًا بالأداء المتميز الذي ظهروا به خلال البطولة.. داعيا الشباب إلى مزيد من العمل الجاد والجهد لتحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر عاليا في المسابقات الدولية.

 

من جانبه، وجه المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، الشكر والتهنئة لأعضاء المنتخب، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز الكبير هو ثمرة الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العامين الماضيين لدعم الرياضات الإلكترونية، مؤكدا على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الأعوام المقبلة.

وكان فريق "رعد" للرياضة الإلكترونية المملوك لنادي المصرية للإتصالات قد مثل منتخب مصر في لعبة "فالورانت" بالبطولة بعد نجاحه في الفوز بالمباراة الفاصلة لحسم الفريق الذي يمثل المنتخب المصري، وذلك في التصفيات التي نظمها الاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية الشهر الماضي، ونجح بعدها المنتخب في التأهل للتصفيات التي أقيمت بين 13 منتخبًا عربيًا لاختيار ثمانية منتخبات للمشاركة بالبطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز