عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقيقة "محمد أبو جبل" عرض انضمامه للأهلي وقُوبل طلبه بالرفض

أبو جبل
أبو جبل

محمد أبو جبل.. أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفارس الأبيض السابق، والمنضم حديثًا إلى صفوف فريق البنك الأهلي، كان يتمنى الانضمام إلى صفوف المارد الأحمر باي شكل من الأشكال.



 

أبو جبل وعرضه للانضمام للأهلي 

 

 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "نشهد في الوسط الرياضي على عدد من المفاجآت في أوقات مختلفة، والمفاجأة التي لدي لن يصدقها البعض وسيخرج عدد كبير ينتقد تصريحي هذا، ولكن المعلومة التي لدي أكيدة وتشير إلى رغبة ومحاولات عديدة من قبل محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك للانضمام إلى صفوف الأهلي قبل انضمامه إلى  البنك الأهلي".

 

وواصل: "هناك من سيهاجم ومن لن يصدق، ولكن بالفعل هناك عدد من المقربين لأبو جبل عرضوا على مسؤولي القلعة الحمراء، انضمامه إلى صفوف الفريق، وبل تواصلوا مع عدد من المصادر المسؤولة من أجل تحقيق رغبة أبو جبل بالانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر".

 

وكشف شوبير عن موقف مسؤولي الأهلي أمام رغبة وعرض أبو جبل، وقال: "رد النادي الأهلي على عرض أبو جبل قوبل بالرفض"، وأوضح شوبير أن الرفض لم يكن رفضًا شخصيًا لأبو جبل، بل أن مسؤولي القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمود الخطيب قد قرروا إنهاء ملف حراس المرمى، باستمرار كلٍ من محمد الشناوي، على لطفي ومصطفى شوبير بالفريق مع عدم عقد أي صفقات جديدة بمركز حراسة المرمى.

 

واستكمل: "بناءً على القرار الذي اتخذه مسؤولو الأهلي قبل عرض أبو جبل، وجه مجلس الإدارة الشكر لأبو جبل وأبدى احترامه الشديد للحارس وقدراته، معلنين له عن عدم وجود نية لضم حارس مرمى جديد للفريق”.

 

واختتم شوبير تصريحاته، مشيرًا أن انضمام أبو جبل للبنك الأهلي خطوة كبيرة ومهمة في مسيرته، كما أكد أن الفريق سيستفيد بشكل كبير من تواجد أبو جبل خلال الموسم القادم، الأمر الذي سيؤدي إلى ظهور الفريق بشكل متماسك في الفترة القادمة. 

 

الجدير بالذكر أن البنك الأهلي قد أعلن منذ أيام عن ضم أبو جبل في صفقة انتقال حرة لمدة 3 مواسم، بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني للفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز