عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد توجيه الشكر له.. ماذا قدم حازم إمام للزمالك في مسيرته؟

حازم إمام.. الظهير الأيمن لنادي الزمالك أنهى آخر مواسمه مع الفريق الأبيض بنهاية دوري 2021/2022، وتوجيه الإدارة البيضاء الشكر للاعب.



 

تبدأ قصة تصعيد حازم محمد عبد الحميد إمام، اللاعب الشاب، في الدوري المصري موسم 2009/2010 عندما ساءت نتائج الفريق الأول لنادي الزمالك، ووصل لمراكز متأخرة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وكان حازم إمام - كما يحب أن يسميه البعض، تيمنا باللاعب السابق للزمالك حازم إمام - قد ظهر بمستوى لافت للنظر قبل مباراة النادي الأهلي بثلاث مباريات، وكان الجميع يتوقع منه التألق، فلم يخب آمالهم، وظهر بمستوى يفوق الخيال، ليتفوق على اللاعب الأنجولي جلبيرتو، ظهير أيسر النادي الأهلي، كما أتيحت له الكثير من الفرص كاد أن يسجل منها، لكن الحظ لم يحالفه، لدرجة أن جماهير نادي الزمالك طالبت أن يرتدي اللاعب القميص رقم "14"، الذي كان يلبسه الثعلب الصغير من قبله، لكنه يرتدي حاليًا القميص رقم (7).

 

بعد توجيه الشكر له.. ماذا قدم حازم إمام للزمالك في مسيرته؟

 

لعب حازم مع الفارس الأبيض في الـدوري المصـري 226 مباراة، أحرز خلالها 6 أهـداف، وصنع 25 هدفًا، وتوج بالبطولة 3 مرات.

 

أما في بطولة كـاس مصر، فخاض 26 مبـاراة، أحرز خلالها 4 أهـداف وصنع 6 أخرى، وتوج بالبطولة 6 مرات. كما خاض مع الزمالك 47 مباراة في دوري أبطال إفريقيا وسجل هدفين وصنع 6 أهداف، ولم يتوج بالبطولة.

 

كما يملك ظهير الزمالك في جعبته ثلاث بطولات أخرى هي السوبر المصري والكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي، بواقع بطولة واحدة في كل مسابقة.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن توجيه الشكر لحازم إمام، وإقامة حفل تكريم له، لتنتهي مسيرة اللاعب داخل جدران القلعة البيضاء بعد 11 عاما مع الفارس الأبيض، أحرز خلالها 12 بطولة.

 

ويستعد فريق الزمالك المصري لمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل يوم الجمعة المقبل، بمشاركة الصفقات الجديدة إبراهيما نداي وزكريا الوردي.

 

ومن جانب آخر قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غلق حجز تذاكر مباراة "كأس سوبر لوسيل"، المقامة يوم الجمعة المقبل، بين فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، وذلك بعد نفاد جميع تذاكر المباراة بإجمالي 80 ألف مشجع.

  كما قرر تعيين القطري عبد الرحمن الجاسم، حكمًا لمباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز