عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بسبب خلافات زوجية..

المؤبد للمتهم بقتل زوجته بـ" فأس" في قليوب 

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن ياسين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين راغب محمد رفاعي، ومحمود محمد بربري، وأمانة سر رضا فتحي جاب الله.



 

 

أمين مخزن بالسجن المؤبد، للمتهم بقتل زوجته باستخدام فأس وسدد لها عدة ضربات برأسها ووجهها بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 11218 لسنة 2022 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 1738 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمد ع.  ف"، 36 سنة، أمين مخزن، مقيم دائرة مركز شرطة قليوب، قتل المجنى عليها "سهير إ س"، ربة منزل، بغير سبق إصرار أو ترصد بأن استل أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "فأس" وسدد لها عدة ضربات في رأسها ووجهها فأحدث إصابتها المبينة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "فأس" دون مسوغا من الضرورة المهنية أو الحرفية على للنحو المبين بالتحقيقات.

 

وكانت قد لقيت ربة منزل مصرعها إثر تعدى زوجها العامل عليها بالضرب بآلة حادة "فأس"، ما أدى إلى مصرعها في الحال، وذلك بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة بالمستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز قليوب، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول " س.ا"، 39 سنة، ربة منزل، ومقيمة عرب النجدى مصابة بالرأس ووفاتها في الحال.

 

وعلى الفور، انتقلت مباحث المركز لمكان الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين أن مرتكب الواقعة زوجها ويدعى " م. ا "، 40 سنة، ومقيم سنهرة بدائرة قسم طوخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث تبين أنه كان يوجد خلافات زوجية بينهما وذهب ليلة أمس لإنهاء تلك الخلافات حدثت مشادة بينهما فقام بالتعدي عليها بآلة حادة " فأس" على رأسها ما أدى إلى مصرعها في الحال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز