عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الشباب والرياضة تطلق الحملة الترويجية للمنصة الوطنية للشباب "كياني"

كيانى
كيانى

بدأت وزارة الشباب والرياضة في إطلاق الحملة الترويجية للمنصة الوطنية للشباب "كياني"، بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، والتي يتم تنفيذها تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، من خلال وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشركة مايكروسوفت، وشركة Asga Tech المنفذة للمنصة الإليكترونية، في إطار التحول الرقمي الذي تنتهجه وزارة الشباب والرياضة في ضوء توجهات الدولة المصرية.



 

 

صبحي: كياني.. تجربة مصرية معاصرة

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على أهمية المنصة الوطنية للشباب "كيانى"، فى وصول الخدمات المختلفة التي تُقدم من مختلف الجهات المعنية للشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والحرص على الخروج بالتطبيق فى أفضل صورة له وبالشكل الذي يلبى رغبات الشباب، مشيراً إلى أن المنصة الوطنية للشباب "كياني" ترصد الأنشطة والمبادرات التي تقدم للنشء والشباب من كافة الجهات الحكومية والخاصة والمجتمعية والدولية في مصر.

 

أشار "صبحي" إلي أن "كياني" تجربة مصرية معاصرة حديثة في التواصل الفعال مع الشباب، حيث تركز خطط الدولة على تمكين الشباب وتأهيلهم وتعميق الوعي والانتماء لديهم من خلال قنوات التواصل الحديثة بالنسبة لشريحة الشباب.

 

وتتضمن الحملة الترويجية توزيع البوسترات، وإقامة مكان ثابت كشك "”Kiosk ، لشرح أهمية تطبيق كياني وكيفية الاستفادة منه، بجانب ممارسة لعبة spin the wheel، ويحصل المشترك فيها على عدة جوائز عليها شعار كياني.

 

وخلال الحملة الترويجية يتم استعراض ما تقدمة المنصة من فعاليات وخدمات تهم الشباب، والتي تمثل حلقة الوصل والتواصل الفعال بين الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة بالعمل الشبابى، ومقدمى الخدمات والشباب، وعرض الأقسام الرئيسية التي تحتويها المنصة، والمنقسمة إلى "خدماتي، مشاركاتى، أرائى، موجهي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز