عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد الكرة يزور معسكر المنتخب الأوليمبي.. وعلام يؤكد تقديم الدعم والمساندة

جمال علام
جمال علام

حرص مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على زيارة تدريب المنتخب الأولمبي اليوم فى معسكره الجاري بالإسكندرية لتحفيز اللاعبين استعدادا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أولمبياد "باريس ٢٠٢٤".



 

رافق جمال علام فى زيارته للتدريبات من أعضاء مجلس الإدارة اللواء محمد مشهور ومحمد أبو الوفا وعامر حسين والكابتن محمد بركات المشرف العام على المنتخب.

 

وأعرب علام عن أمنياته بأن يحقق المنتخب الأولمبي الحلم المنشود بالعبور نحو الأولمبياد والتواجد القوي فى هذه المناسبة الكبرى.

 

وقال جمال علام في كلمته للاعبين: "ننتظر منكم تحقيق الحلم ورفع اسم مصر عاليا لأن ذلك هو الهدف الأسمى الذي نتطلع له جميعا، حرصت على التواجد اليوم في أول معسكر لكم للتأكيد على أننا سنكون داعمين لكم في كل الأوقات من أجل تقديم أداء قوي يليق باسم ومكانة مصر القارية والعالمية".

 

وأضاف: "تعاقدنا مع مدير فني عالمي حقق الميدالية الذهبية الأولمبية مع منتخب البرازيل من أجل أن نحقق حلم مصر بوجود جيل أولمبي يكون على قدر الطموحات والأحلام التي نتطلع لها، ثقتي كبيرة جدا فيكم، واعلم أنكم من أفضل اللاعبين على الساحة فى مرحلتكم السنية وكل ما أريده منكم هو الدفاع ببسالة عن قميص المنتخب والقتال من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز