عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الجيزة يكلف بتقديم كافة سبل الدعم لدار الأمير لرعاية المسنين بكرداسة وتوفير الاحتياجات اللازمة

قام أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الثلاثاء بزيارة لدار الأمير لرعاية المسنين بمركز ومدينة كرداسة التابعه لمؤسسة مفرح القلوب وذلك للاطمئنان على توافر كافة سبل الراحة للنزلاء بالدار وتلبية مطالبهم. 



 

وأكد أحمد راشد، خلال الزيارة التي رافقه فيها هند عبد الحليم نائب المحافظ وعلاء بدران السكرتير العام وبحضور الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر جهدا فى تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجموع المسنيين وكبار السن باعتبار إنه حق أصيل لهم علينا جميعا عرفانا وتقديرا لما قدموه خلال مشوار حياتهم .

وأشار محافظ الجيزة الى أننا جميعا علينا مسؤولية كبيرة في إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، قائلا " أن زيارة دور المسنين ورعاية النزلاء واجب علينا".

وتحدث المحافظ مع نزلاء دار الامير.. مؤكداً انه سعيد بالالتقاء بهم اليوم وسوف يحرص دائما على الاطمئنان عليهم متمنياً لهم دوام الصحه والعافية ، مشيداً بالمستوى المتميز للدار والخدمات المقدمة بها، مقدمًا الشكر لجميع القائمين عليها.

وطالب راشد من مسؤولي الدار بالاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهى صورة له طوال الوقت وتلبية كافة مطالبهم .

كما وجه محافظ الجيزة مدير مديرية التضامن الاجتماعى ببحث إجراءات إدراج نزلاء الدار فى معاش تكافل وكرامه وذلك وفقا للشروط المحددة لذلك بإعتبارهم من الحالات الاولى بالرعاية مع الاهتمام بتوفير كافه احتياجاتهم من مواد غذائية ومنسوجات وسبل الاقامة والمعيشة للتسهيل عليهم ومعاونه القائمين على الدار . 

وكلف احمد راشد رئيس مركز كرداسة بالتواصل الدائم مع القائمين على الدار لإزالة اى معوقات تواجههم ومعاونتهم للتسهيل عليهم فى تأديه تلك الرساله الإنسانية الهامة . 

وأكد محافظ الجيزة أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدار وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.

وخلال كلمتها وجهت الكاتبه فاطمة ناعوت الشكر الى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والقيادات التنفيذية بالمحافظة للدعم والمساندة لنزلاء الدار وحرصه على الزيارة للاطمئنان عليهم وتوفير سبل الراحه لهم . رافق محافظ الجيزة خلال زيارته ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء خالد عصر رئيس مركز ومدينة كرداسة ومحمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز