عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طه إسماعيل: الأهلي لا يحتاج صفقات

الأهلي
الأهلي

قال طه إسماعيل نجم النادي الأهلي الأسبق والمحلل الفني الحالي، إن فريق القلعة الحمراء بلاعبيه الحاصلين على فترة راحة، بالإضافة إلى العائدين من الإصابة، يعد كتيبة جيدة جدًا.



وأضاف إسماعيل في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "فريق الأهلي بهؤلاء لا يحتاج إلى إضافات كثيرة، يحتاج على سبيل المثال مهاجما هدافا، يمتلك حلولًا كثيرة لمساعدة الفريق، ولاعبين على الأطراف".

وأردف: "لكن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في الدفاع والظهيرين أيضًا ومركز الوسط، كما أن شادي حسين ومصطفى ميسي سيكونان إضافة قوية، الأول مهاجم جيد وهداف وشرس".

وتابع: "أحمد ياسر ريان مهاجم جيد وظهر مع سيراميكا، لأن معه محمد إبراهيم وصالح جمعة، بخلاف إنه في الأهلي كان مقيدًا فنيًا وليست كل التمريرات تكون له، لكن شادي مهاجم مُقاتل".

وتطرق طه إسماعيل للحديث عن عودة محمود كهربا، قائلًا: "إذا تدرب جيدًا وأراد أن يكون إضافة، والأهلي ليس في خطر حال عدم انضمام هؤلاء اللاعبين، لأنه يمتلك لاعبين جيدين".

 

واستكمل: "مواصفات المدير الفني الجديد للأهلي من أهمها تنظيم الفريق والتزام اللاعبين، وتحليهم بالروح والطموح، أيضًا الأهلي يحتاج تغيير أسلوب اللعب وعدم التحضير من الخلف، والنقل على الأطراف، يجب تغيير الأسلوب البليد الذي قد يعرض الفريق لبعض الأخطاء أحيانًا".

واختتم: "نحتاج مديرا فنيا لديه تكتيك مميز، ويعرف قدرات اللاعبين بشكل جيد، ويُعلم اللاعبين كيف يلعبون 3-4-3، ويكون عنده القدرة على تغيير الأسلوب خلال المباراة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز