عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وغرامة 500 ألف جنية لكل منهم..

المؤبد لـ4 متهمين بتكوين تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة في بنها

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار خالد الشباسي، رئيس المحكمة، بالسجن المؤبد الغرامة 500 ألف جنيه لـ4 عاطلين بتهمة تكوين تشكيل عصابي في بنها وترويج المخدرات باستخدام مركب في النيل بكورنيش بنها.



 

كانت معلومات سرية وردت لضباط مكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القليوبية تفيد قيام تشكيل عصابي يضم 4 عاطلين بترويج المخدرات "الشادو والآيس" بواسطة مركب في النيل بمنطقة الكورنيش ببنها.

 

تم عرض المعلومات على مديرية أمن القليوبية فتم تشكيل فريق بحث توصل إلى أن المتهمين 4 اشخاص يتزعمهم شخص شهرته "بسكلتة النيلي" وأنهم يستخدمون مركبًا على كورنيش النيل مرخصًا للتنزه للمواطنين وأنهم يستغلونه في ترويج المخدرات وأن زعيم التشكيل يقوم بتجديد ترخيصه كل 3 أشهر كما تبين من التحريات أن المتهمين بينهم شقيقان هاربان من حكم بالإعدام في قضايا قتل وأنهما لا يغادران المركب نهائيًا ويحوزون جميعًا أسلحة نارية.

 

 

تم تشكيل فريق بحث قام بمداهمة المركب وألقى القبض على المتهمين وهم "ع.ب.ا" زعيم التشكيل وشهرته "بسكلتة النيلي"، و"ا.ب.ا" و"ه.ح.ر" وشقيقه "ع.ح.ر" وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء وكميات من مخدرات مختلفة الأنواع منهم الآيس والشادو والبودر وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات وتحرر المحضر اللازم وأحيلوا لجهات التحقيق التي أمرت بحبسهم وتقديمهم للمحاكمة فاصدرت المحكمة حكمها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز